الكرة عالمية

فتيات اليابان بالعلامة الكاملة وترقب لانطلاقة منافسات الرجال في بطولة الأمم للطائرة

سيكون عشاق كرة الطائرة العالمية على موعد الجمعة مع متابعة منافسات الأسبوع الأول من بطولة الأمم ( رجال ) والمقامة في منتجع ريميني بإيطاليا وذلك بإقامة ثمانية لقاءات ستجمع فرنسا مع بلغاريا وأستراليا مع المانيا وايران مع اليابان وسلوفينيا مع صربيا وروسيا مع هولندا وكندا مع أمريكا وإيطاليا مع بولندا واخيرا الأرجنتين مع البرازيل، ويشارك ضمن المنتخبات أبرز نجوم العالم المحترفين وهو ما سيعطي اكثر اثارة وندية في لقاءاتها .

 

سيطرة سيدات اليابان

أسدل الستار الخميس على منافسات الأسبوع الأول من بطولة ( السيدات) والتي شهدت خوض جميع الفرق عدد ٣ لقاءات اتضحت من خلالها بنسبة كبيرة مستويات المنتخبات المشاركة والتي ستكون حضارة بقوة خلال الايام القادمة للمنافسة على  دخول المربع الذهبي .

وكانت فتيات اليابان قد حصدن العلامة الكاملة وبدون خسارة اي شوط وذلك بتكرار الفوز الثالث على حساب  سيدات كوريا الجنوبية وبثلاثة اشواط نظيفة وبرزت لاعبات اليابان  ايشكاوا وسارينا وكورغو وصانعة الالعاب مومي أكاي كأفضل اللاعبات في الفريق .

اما على مستوى بقية المنتخبات فقد واصلت سيدات تركيا وامريكا تقديم عروضهن القوية وانتصاراتهن المتتالية حيث تفوقت تركيا على بولندا ٣ مقابل ١ وكذلك فعلت سيدات امريكا على حساب البرازيل بنفس النتيجة . وشهد اللقائان بروز لاعبات تركيا ابرار كاركورت وايردم ايدا بجانب نجمتي امريكا لارسون وبارسونز.

وشهدت اللقاءات ايضا فوزا كبيرا ومستحقا لسيدات هولندا على حساب روسيا ٣ مقابل ١ بينما حصدت سيدات الدومينيكان أول فوز وثلاث نقاط على حساب منتخب كندا كما تلقت بلجيكا الخسارة الثالثة امام المانيا وبثلاثة اشواط نظيفة حيث تتذيل الترتيب سيدات بلجيكا وتايلند وكندا .

 

تعديلات من أجل الاحترازات

شهدت بطولة الأمم الحالية العديد من تعديلات بروتوكولات كرة الطائرة ولعل أبرزها هو ثبات لعب كل فريق في ملعبه بدون تغيير وكذلك عدم وجود ملتقطي كرات والاكتفاء فقط بتعقيم الكرات ووضعها داخل عربات ثابتة ويقوم اللاعبون بأخذها وتنفيذ الإرسال  كما تم الاستغناء عن رجال الخطوط والاكتفاء بقرارات حكمي اللقاء والعودة إلى إعادات الفيديو عند التشكيك في الأخطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com