الكرة السعودية

الفتح يستأنف تدريباته..يكرم مشجعاً وتي فريدي يغادر

تغادر الفتح ظهر السبت إلى منطقة القصيم استعداداً لمواجهة الرائد الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستأنف الفريق الفتحاوي تدريباته مساء الجمعة على الملعب الرئيسي بالنادي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مواجهة القادسية الثلاثاء الماضي، والتي كسبها النموذجي بثلاثية نظيفة.

وبدأ المدير الفني السيد يانييك فيريرا التدريبات التي أقيمت بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق ونائبه عبدالرحمن الحماد وعضو مجلس الإدارة إبراهيم الشهيل، بالجوانب اللياقية، ثم قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت كل مجموعة تدريبات متنوعة، قبل ان يختتم المران بمناورة فنية على مساحة ثلثي الملعب، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير غداً السبت في مدينة بريدة.

إلى ذلك غادر محترف الفريق المهاجم الهولندي ميتشل تي فريدي إلى بلاده حيث انتهى ارتباطه بالفريق ، وودعت الجماهير الفتحاوية اللاعب صاحب الرقم 9 بطريقتها في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة الماضية أمام القادسية.

من جانبها قدمت الإدارة الفتحاوية شكرها وتقديرها للاعب على ما قدمه من مجهود خلال تواجده مع الفريق في الموسمين الماضيين، حيث ساهم في تسجيل 13 هدفاً في الموسم الحالي إلى جانب صناعة الكثير من الأهداف.

إلى ذلك كرمت إدارة نادي الفتح المشجع الفتحاوي الذي ظهر في لقطة عفوية معبراً عن فرحته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على القادسية بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جرت بينهما الثلاثاء الماضي ضمن الجولة 29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت كاميرا المركز الإعلامي بالنادي قد اصطادت المشجع الفتحاوي في مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وهو يحتفل بطريقة عفوية جميلة نالت إعجاب المتابعين، واستضافت الإدارة المشجع في مقر النادي وقدمت له هدية تذكارية تكريماً له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com