الكرة العربية

المنتخب العماني يصل الدوحة

وصلت بعثة المنتخب العماني إلى العاصمة القطرية الدوحة بعد نهاية المعسكر الخارجي الأخير الذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية.

المنتخب العماني وصل الدوحة استعدادا لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023. وذلك بمواجهة منتخبات بنجلادش وأفغانستان وقطر.

وسوف يقيم الأحمر في فندق الشعلة رفقة المنتخب القطري، بينما تقيم منتخبات الهند وبنجلادش وأفغانستان في فندق ازدان بالاس.

وتضم قائمة المنتخب العماني 29 لاعبا وهم فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني وخالد البريكي ومحمد المسلمي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعمران الحيدي. وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأرشد العلوي وجميل اليحمدي والمنذر العلوي وحارب السعدي وعبدالله فواز. ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد مبارك الغافري ومحسن الغساني وخالد الهاجري وسعود علي الحبسي.

المنتخب العماني يتواجد في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات قطر والهند وبنغلاديش وأفغانستان. وتبقى للأحمر العماني ثلاثة مباريات ، حيث يواجه في السابع من يونيو القادم منتخب قطر، وسيكون اللقاء الثاني أمام منتخب أفغانستان في الحادي عشر من الشهر ذاته، على أن يكون ختام المباريات أمام بنجلادش في منتصف يونيو القادم. وتقام جميع مباريات المنتخب على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السلطنة.

الجدير بالذكر أن المنتخب العماني يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، حيث فاز في أربع مباريات على الهند مرتين وبنجلادش وأفغانستان، وخسر من منتخب قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى