الكرة العربية

الاتحادان الآسيوي والأفريقي للسباحة يوقعان عقد رعاية مع شركة كورية

وقع الاتحادان الآسيوي والأفريقي للسباحة عقد رعاية مع الشركة الكورية SK، وذلك على هامش الاجتماعات التحضيرية قبل انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة في الدوحة.

وتعتبر هذه الشراكة اتفاقا تعاونيا بين الطرفين وتعمل على تكثيف الجهود وتوفير جميع الوسائل والإمكانيات المساندة للشروع في تنفيذ وتحقيق أهداف قصيرة أو متوسطة أو طويلة المدى.

وقد سعى الاتحاد الآسيوي للسباحة خلال السنوات الماضية إلى التمديد لإيجاد شراكة استراتيجية حيث أجرى العديد من الاتصالات واللقاءات والاجتماعات سواء على مستوى المؤسسات والقطاعات المتنوعة والتي أفضت إلى نتائج إيجابية، وعلى إثرها يمكن بناء أرضية تشاركية تساعد في نشر رياضة الألعاب المائية بالقارة.

وتأسيساً على ذلك، ارتأى الاتحاد الآسيوي إلى ابرام اتفاقية شراكة مع شركة SK  الكورية والتي كان أهم أهدافها الارتقاء بالألعاب المائية في القارة وفق الخطط والبرامج الفنية السنوية الموضوعة والتي تعتمد من قبل المكتب التنفيذي بالاتحاد، وأيضا تكثيف الجهود لنشر الوعي الفني وزيادة قاعدة عدد الممارسين للألعاب المائية في مختلف المسابقات.

وقد حضر حفل توقيع العقد الذي أقيم بفندق شيراتون الدوحة، السيد حسين المسلم نائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة والمرشح لرئاسة الاتحاد والسيد سام رام سامي النائب الثاني لرئيس الاتحاد الدولي للسباحة، إلى جانب السيد طه الكشري أمين عام الاتحاد الآسيوي للسباحة.

هذا وسوف تنعقد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة “فينا” السبت بمركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة وفق كافة الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة العامة للحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com