الكرة العربية

سورية تستعيد الثقة وتبتعد بالصدارة

حقق المنتخب السوري فوزا عريضا على منتخب المالديف و غلبه باربعة اهداف نظيغة في افتتاح مبارياته في التصفيات الاسيوية المشتركة لكأس العالم 2022م وكأس آسيا 2023م.

محمود المواس افتتح التسجيل لنسور قاسيون في الدقيقة 29 بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من محمد الحلاق و تابعها في المرمى هدفا اولا.

الدقيقة 33 تعرض علاء الدالي للعرقلة في منطقة الجزاء اعلن عنها الحكم الاماراتي عمار الجنيبي و نفذها بنجاح اياز عثمان الهدف الثاني للمنتخب السوري و الهدف الدولي الاول للعثمان.

و قبل انتهاء الشوط الاول سدد المواس كرة قوية ارتدت من الدفاع فوصلت لمحمد العنز الذي سددها بقوة فاعترضها المدافع بيده ليعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها محمود المواس بحرفية  الهدف الثالث.

الشوط الثاني شهد تبديلات للمدرب التونسي نبيل المعلول حيث اشرك العديد من اللاعبين الشباب فيما لم يصل المالديف كثيرا الى مرمى العالمة ،ليهدأ اللقاء قليلا قبل ان يشترك كامل حميشة بكرة داخل منطقة العمليات و يحصل على ركلة جزاء نفذها المواس بنفسه الهدف الرابع للمنتخب و الثالث له في المباراة.

و بذلك رفع نسور قاسيون رصيدهم في صدارة المجموعة الأولى الى 18 نقطة من 6 انتصارات، و ضمنوا بذلك التأهل الى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم و كأس اسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com