الكرة السعودية

الأخضر السعودي يستقبل الأحمر اليمني لتأكيد الصدارة

يستقبل منتخب المملكة العربية السعودية في التاسعة من مساء السبت، نظيره اليمني، بملعب مرسول بارك، ضمن الجولة السابعة لتصفيات أمم آسيا لكأس العالم قطر 2022م.

 

موقف المنتخبين

يقع الأخضر السعودي في المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جانبه كل من أوزبكستان وسنغافورة وفلسطين واليمن، وتتصدر السعودية المجموعة برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين، أما اليمن فهو متذيل الترتيب من انتصار وحيد وتعادلين وخسارتين.

 

معسكر مغلق

وكان المنتخب السعودي قد دخل في معسكر مقفول بالرياض استعدادا لمواجهة منتخب اليمن، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، وبمشاركة كل كلية المنتخب المختارة وتحت إشراف المدير الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد وطاقمه المعاون.

 

الأخضر يختتم تحضيراته

اختتم الأخضر السعودي كافة تحضيراته للمباراة، وذلك بعد أن أدى الحصة التدريبية الختامية على ملعب مرسول بارك، والتي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

 

فحص كورونا

أجرى لاعبو ومنسوبو المنتخب السعودي فحص فيروس كوفيد-19 تطبيقا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك للتأكد من سلامة كل اللاعبين قبل موعد المباراة.

 

الدوسري خارج الحسابات

سمح الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب للاعب خط الوسط ناصر الدوسري، مغادرة معسكر الأخضر بالرياض، بسبب وفاة شقيقه، من جانبه، تقدم ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبي الاتحاد وأعضاء الجهاز الإداري والفني في المنتخب الأول، بخالص العزاء وصادق المواساة لناصر الدوسري نجم الهلال، في وفاة شقيقه، وبالتالي سيكون خارج حسابات الجهاز الفني.

 

اليمني يخوضها من أجل الفوز

يتطلع المنتخب اليمني خلال المباراة لتحقيق الفوز أمام الأخضر لتحسين موقعه في جدول الترتيب قبل جولتين من نهاية التصفيات، وذلك بعد اكتمال صفوفه مع وصول محترفي فريق سامراء العراقي، المهاجم محمد الداحي ولاعب الوسط جهاد عبد الرب لينضما إلى المعسكر الإعدادي الذي أجراه بالعاصمة الرياض قبل أسبوعين من أجل هذه المباراة والتي لا يرغب في التفريط فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com