الكرة عالمية

ثلاثة منتخبات في صدارة رجال أمم الطائرة..وعودة السيدات للتحليق

أسدل الستار مساء السبت على منافسات الأسبوع الثاني (الجولة 6 للرجال) من بطولة الأمم والمقامة في منتجع ريميني الإيطالية.

وشهدت هذه المرحلة صراعا قويا بين عدة منتخبات على الصدارة حيث نجحت ثلاثة منها على التمسك بها وهي بولندا والبرازيل وفرنسا بواقع ٥ انتصارات وخسارة واحدة . بينما ظهرت أيضا أربعة منتخبات قريبة من محطات الصدارة بواقع أربعة انتصارات وخسارتين وهي منتخبات روسيا وسوليفينيا وإيران وصربيا.. أما على مستوى فرق المؤخرة فهناك أستراليا وإيطاليا وهولندا وبلغاريا.

وستخلد جميع فرق الرجال إلى ثلاثة أيام راحة وتعود بقوة في انطلاقة الجولة السابعة من الأسبوع الثالث يوم الأربعاء القادم.

 

عودة قوية للسيدات

مساء الأحد تعود عجلة لقاءات البطولة (سيدات) في الأسبوع الثالث (الجولة السابعة) وذلك بإقامة ثمانية لقاءات ستجمع الصين مع بلجيك وهولندا مع اليابان وتايلاند مع تركيا وروسيا مع الدومينيكان وصربيا مع البرازيل وبولندا مع كندا وكوريا الجنوبية مع إيطاليا وأمريكا مع ألمانيا.

الجدير بالذكر أن منتخبي أمريكا وتركيا تتصدران الفرق بواقع ٦ انتصارات بدون خسارة بينما المطاردة تأتي من منتخبي البرازيل واليابان بواقع ٥ انتصارات وخسارة واحدة.

 

نجمات البطولة

قبل انطلاق منافسات الأحد لا زالت لاعبة بلجيكا بريت هيربوتس تتصدر قائمة أفضل اللاعبات تسجيلا للنقاط بواقع ١٣٩ نقطة بينما تأتي الصربية جوفانا كوكيك كأفضل لاعبات الصد ٢٥ نقطة ثم الألمانية كاميلا ويتزل كأفضل لاعبة إرسال بينما الهولندية بريت بونجرتس كأفضل صانعة العاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com