الكرة السعودية

الدبل: شكراً لقائد الرؤية ووزيرنا الشغوف

أعلن وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عن تحويل ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق إلى جانب ملعبي ناديي الشباب والفتح إلى استادات رياضية بحلول منتصف 2022 جاء ذلك خلال مؤتمر التواصل الحكومي.

ومن المقرر أن يتم زيادة عدد المقاعد في ملعبي الشباب والاتفاق من 7500 إلى 15 ألف متفرج، وفي ملعب نادي الفتح سيصل من 3500 إلى 10 آلاف.

كما يشمل التطوير المشاريع التالية؛ تجديد أرضيات الملاعب، تطوير الغرف، مقاعد الاحتياط، لوحات النتائج، كفاءة أبراج الإنارة، نظام الصوت والإنذار، كاميرات المراقبة ولوحات تعريفية.

من جهته أعرب رئيس  مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عن شكره الجزيل لقائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى عراب الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله للدعم اللامحدود الذي يتلقاه رياضيو المملكة لبلوغ الرؤية 2030، مؤكداً بأن آيات الشكر موصولة لأميرنا الشغوف وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الذي تشهد الرياضة في عهده نقلة نوعية لعمله الدؤوب للارتقاء بالرياضة السعودية في المحافل الدولية.

وقال الدبل: “سعداء بخبر تحويل ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق إلى استاد بمواصفات عالمية والذي سينعكس باذن الله بشكل إيجابي على النادي وجماهيره، وكذلك لاستضافة الاستحقاقات الدولية المقبلة” مضيفاً بأن المملكة تشهد نقلات نوعية تطويرية ونهضة كبيرة متسارعة في كافة المجالات وتعد الملاعب الرياضية أحد المستهدفات المهمة من أجل الرقي في رياضتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com