ألعاب مختلفةالكرة السعودية

بطولة مفتوحة ودورات تدريب وحكام لسيدات كرة الطائرة

أعلن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن إقامة بطولة مفتوحة للسيدات خلال شهر سبتمبر المقبل وذلك باستضافة جامعة الأميرة نورة بالرياض.

كما تقرر أن يتم تنظيم دورات تمهيدية للراغبات بالتخصص في مجالي التدريب والتحكيم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة النسائية بمقر الاتحاد باللجنة الأولمبية والذي شهد حضور رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي ونائب رئيس الاتحاد سعد الرويس والمدير التنفيذي نايف العبيد .

 

العمل على تذليل الصعاب

أكد رئيس الاتحاد على اهتمام مجلس الإدارة البالغ بالرياضة النسائية والكرة الطائرة خصوصا، مشددا على ضرورة العمل الجاد على نشرها حتى تصبح الرياضة المحببة لدى العنصر النسائي وتصل للمنافسة في المحافل الإقليمية والدولية وكشف الدكتور خالد الزغيبي عن سعيه وكافة أعضاء مجلس الإدارة لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الرياضة النسائية وتعبيد الطريق لها من أجل مزيد من الازدهار والتطور.

 

سعداء بخدمة الوطن

رئيسة اللجنة النسائية أحلام العمري عبرت عن سعادتها بخدمة الوطن من خلال مجلس إدارة الاتحاد ورئاسة اللجنة النسائية، مؤكدة حرص أعضاء اللجنة على نشر وتطوير الرياضة النسائية ومشيدة بدعم واهتمام مجلس الإدارة خلال المرحلة المقبلة.

 

توصيات

خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات أهمها  :

– تفعيل الشركات مع الجهات الحكومية والخاصة والاتحاد السعودي للرياضة للجميع من أجل الاستفادة من المنشآت الرياضية والمساهمة في نشر اللعبة .

– البحث عن مدربة ذات خبرة للإشراف على المنتخبات الوطنية والعمل على تدريب مدربات المراكز والأندية .

 

أعضاء اللجنة

تترأس الجنة النسائية الأستاذة أحلام العمري وتضم كل من حنان القحطاني نائب لرئيس اللجنة، فدوى الطيار، إيمان الثنيان ، مها الفنامي، أنفال بن شامان، وأفنان الشايعي عضو ومقرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى