الكرة العربية

اليمن تلاقي أوزباكستان بشعار التعويض

اختتم المنتخب اليمني تمارينه مساء الخميس تأهباً لملاقاة نظيره الأوزبكي مساء الجمعة على ملعب مرسول بارك ضمن مباريات المجموعة الرابعة لتصفيات المزدوجة العالم وآسيا.

وكان المنتخب اليمني قد خسر مواجهته ضد نظيره السعودي يوم السبت الماضي  بنتيجة قاسية قوامها ثلاثية بيضاء،  ليلتقي نظيره الأوزبكي بغية التعويض وإن كانت المهمة أصعب من سابقاتها.

وتحدث المدرب أحمد علي قاسم عن المباراة ووصفها بالصعبة سيما وان المنتخب الأوزبكي يقبع في المركز الثاني خلف المتصدر المنتخب السعودي ويسعى للمنافسة كونه سيلتقي بالأخضر السعودي يوم الثلاثاء المقبل .

واعترف قاسم أن المنتخب لم يكن في يومه ضد نظيره السعودي ويثق كل الثقة باللاعبين وعزيمتهم للتعويض.

من جانبه تحدث اللاعب ناصر محمدوه مؤكداً أن المنتخب اليمني استعد جيداً  واستفاد من أخطاء المباراة الماضية على أمل تحسين الأداء وتقديم مباراة رائعة ترضي كل الجماهير اليمنية.

وتابع: المنتخب الأوزبكي منتخب قوي وندرك صعوبة المباراة لكننا قادرون على مجاراتهم وعلينا الالتزام بتوجيهات المدرب وعدم ارتكاب الأخطاء واللعب بروح الفريق الواحد لتحقيق نتيجة ايجابية.

وبات من المؤكد غياب نجمي اليمن محسن قراوي وعبد الواسع المطري محترف نادي النصر العماني للإيقاف ليقود الهجوم محترف نادي أسوان عمر الداحي، وفي الحراسة سيكون الاعتماد على الحارس الشاب محمد أمان.

وقبل بداية المباراة سيقف لاعبو المنتخب اليمني دقيقة حدادا على روح المدرب سامي النعاش الذي توفي إثر مضاعفات كورونا، وسيرتدون شارات سوداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com