ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سوريا محطة عبور أخضر السلة إلى نهائيات آسيا

تعود السبت عجلة النافذة الثالثة لتصفيات البطولة الآسيوية لكرة السلة والتي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية ويشارك فيها منتخبنا السعودي الأول الذي يخوض لقاء مهما أمام سوريا عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة.

 

حسابات التأهل

فوز الأخضر بفارق أكثر من خمس نقاط يؤهله مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا بينما خسارته تضعه في حسابات معقدة وانتظار مواجهة إيران يوم الاثنين القادم  وتحديد مصيره في المجموعة او الانتقال إلى المحلق الآسيوي للتصفيات.

ويتأهل من المجموعة التي تضم إلى جانب الأخضر منتخبات ( قطر – إيران – سوريا) الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات بينما يخوض صاحب المركز الثالث الملحق للبحث عن بطاقة التأهل.

 

جاهزية الأخضر

المنتخب السعودي أكمل جاهزيته للتصفيات من خلال معسكر داخلي في محافظة الأحساء ومن ثم في معسكر خارجي في الأردن ولعب مباراتين ودية أمام نظيره الأردني.

ويقود الأخضر في هذه التصفيات المدرب الوطني علي السنحاني الذي نجح في وضع بصمة للمنتخب السعودي وقدم نفسه بصورة رائعة في هذه التصفيات ويرغب في استمرارية المنتخب بتقديم المستويات المتميزة والفوز على منتخب سوريا الذي يعتبر من أفضل المنتخبات الآسيوية و الذي استعان بتجنيس عدد من اللاعبين لهذه التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com