الكرة العربية

خمسة خليجيين جدد في اللجنة الإعلامية للاتحاد الدولي للملاكمة العربية

رحب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، والوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية الدكتور الهادي السديري بكوكبة الإعلاميين الرياضيين الخليجيين الجدد الذين انضموا لأسرة الاتحاد بعد التشكيل الجديد للجنة الإعلامية وهي إحدى اللجان الرئيسية التابعة لمجلس الإدارة العليا لهذه المنظمة الرياضية الحديثة.

وقال السديري إن المجلس الأعلى للاتحاد اعتمد ضم خمسة إعلاميين خليجيين جدد لعضوية اللجنة الإعلامية بالاتحاد وهم عبد العزيز جاسم الحمر رئيس قسم الأخبار الرياضية بوكالة الأنباء القطرية وعلي حسين عبدالله رئيس القسم الرياضي جريدة العرب القطرية ووليد عبد الله احمد مسئول المركز الإعلامي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية من مملكة البحرين ومازن جمعة البريكي رئيس القسم الرياضي بوكالة الأنباء العمانية واحمد عيسى العطافي رئيس تحرير صحيفة جواثا الالكترونية السعودية .

وأكد الدكتور السديري أهمية الإعلام الرياضي ودوره المؤثر في نقل أخبار الاتحاد وأنشطته الدورية وتغطية كافة البطولات والأحداث الرسمية التي ينظمها الاتحاد في مختلف بقاع العالم.

وقال إن اللجنة الإعلامية التي يترأسها المستشار الإعلامي الرياضي بالاتحاد زيد زياد السربل من دولة الكويت باشرت عملها المهني بعد أن وضعت تصورها الاول للأهداف التي أنشئت من أجلها اللجنة وستعقد أولى اجتماعاتها على هامش أحداث بطولة جائزة موسكو الدولية التي ستقام في العاصمة الروسية خلال الفترة من ٢٧ يوليو وحتى ١٢ أغسطس المقبل بمشاركة أكثر من ٣٠٠ ملاكم وملاكمه دولية.

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية أن المجلس قرر كذلك منح الدكتورة موزه المالكي من دولة قطر منصب رئاسة لجنة العلاقات العامة بالاتحاد وكلفها باختيار بقية أعضاء اللجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com