الكرة العربية

أحمر عمان يسقط أفغانستان

اقترب المنتخب العماني من خطف بطاقة مؤهلة إلى المرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 بعدما فاز على منتخب أفغانستان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في اللقاء قبل الأخير للأحمر العماني.

ووصل منتخب عمان إلى النقطة 15 بعدما حقق الفوز الخامس له في مشواره، وتبقى له مباراة واحدة أمام منتخب بنجلادش صاحب المركز الأخير في المجموعة.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 1-1، حيث تقدم المنتخب العماني بهدف سجله اللاعب عبد الله فواز بتسديدة زاحفة من مسافة بعيدة في الدقيقة 14، وجاء الرد من منتخب أفغانستان في الدقيقة 23 عبر قائده أميد بوبلزى.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب العماني الضغط على مرمى منتخب أفغانستان وسجل الهدف الثاني عبر نفس اللاعب عبد الله فواز في الدقيقة 52 حيث شهد انطلاق الشوط الثاني اشتراك خالد الهاجري.

كما أجرى برانكو تغييرا بدخول أمجد الحارثي ويزيد المعشني مكان عبدالعزيز الغيلاني وعبدالله فواز. و أشرك المدرب اللاعب خالد البريكي مكان صلاح اليحيائي، واشراك محمد مبارك الغافري مكان محسن الغساني.

وتواصل الأداء من الجانبين مع أفضلية لبعض اللحظات من منتخب أفغانستان الذي حاول جاهدا تحقيق هدف التعادل ولكن المنتخب العماني ظل محافظا على النتيجة حتى نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى