الكرة عالمية

ختام جولة الرجال وعودة قوية للسيدات في أمم الطائرة

في انطلاقة الأسبوع الرابع من بطولة الأمم للكرة الطائرة للسيدات والمقامة في منتجع ريميني الإيطالية واصلت سيدات امريكا يوم أمس السبت انفرادهن بالعلامة الكاملة وصدارة الفرق من ١٠ انتصارات وبدون أي خسارة وذلك عقب تجاوزهن بلجيكا بثلاثية نظيفة وفي بقية النتائج واصلت سيدات اليابان وتركيا والبرازيل مطاردتهن للمراكز الأربعة المؤهلة للنهائيات، وفي أقوى اللقاءات حققت اليابان فوزا مهما على تركيا ٣ مقابل ١ بينما فازت البرازيل على بولندا . كما حققت روسيا فوزا سهلا على كوريا الجنوبية واستطاعت تايلند أن تظفر بأول انتصار على حساب ألمانيا ولكن لم تشفع لها من التحرك عن مركز ذيل القائمة . وفازت الصين على هولندا وكندا على صربيا .

 

لقاءات اليوم

اليوم الأحد تقام ثمانية لقاءات تنطلق كالمعتاد في الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة حيث تلعب تركيا مع بلجيكا وأمريكا مع اليابان وهولندا مع إيطاليا والدومينيكان مع الصين وكندا مع روسيا وصربيا مع كوريا الجنوبية وبولندا مع تايلند والبرازيل مع ألمانيا.

 

ثمانية لقاءات للسيدات

تقام ثمانية لقاءات في ظل صدارة سيدات أمريكا بالعلامة الكاملة ومطاردة  فتيات تركيا بفارق انتصار وحيد وستلعب اليوم روسيا مع كوريا الجنوبية وتايلند مع ألمانيا وتركيا مع اليابان وأمريكا مع بلجيكا والصين مع هولندا والدومينيكان مع إيطاليا وكندا مع صربيا وبولندا مع البرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com