ألعاب مختلفةالكرة السعودية

اتحاد القوى يكلف بريقع الشمري رئيساً للجنة الحكام

قدم الحكم الدولي في ألعاب القوى، بريقع بن صالح الشمري شكره وتقديره للدكتور حبيب الربعان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى ولمجلس الإدارة على تكليفهم له برئاسة اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي السعودي لألعاب القوى في دورته الحالية لعد إعادة تشكيل لجان الاتحاد.

وقال بريقع أنه يعتز بهذا التكليف، مبينا أنه سيكون مع مجلس الإدارة الجديد الذي يقوده رجل المرحلة القادمة لألعاب القوى الدكتور حبيب الربعان.

وقال الشمري إن هذا  التكليف سيكون دافع له لبذل المزيد من الجهد للعمل على تطوير حكام ألعاب القوى وإيجاد قاعدة شابة لحكم العاب القوى بمختلف مناطق  ومدن المملكة ليساير التطور والنقلة الكبيرة التي تشهدها لعبة ألعاب القوى السعودية.

وطالب الحكم الدولي بريقع الشمري كافة حكام العاب القوى ببذل المزيد من الجهد والتعاون مع اللجنة في إبداء أي وجهة نظر يرونها لنجاح الحكم السعودي كون الجميع يعمل للمصلحة العامة.

يذكر أن الحكم الدولي الشمري عاصر لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لألعاب القوى طوال السنوات الماضية فقد شغل رئيس وعضو ومقرر للجان سابقة، وشارك في قيادة العديد من البطولات الداخلية والخارجية ويحظى بتقدير وثقة أسرة ألعاب القوى لما يتمتع به من خبرة طويلة كما أنه يعمل رئيساً للقسم الفني بالإدارة العامة للشؤون الرياضية بالقوات المسلحة ورئيس للجنة الحكام للألعاب الرياضية  إلى جانب شغله لمنصب الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لألعاب القوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى