ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سلة الأخضر في مهمة صعبة أمام إيران لتأكيد التأهل الآسيوي

تتجه أنظار محبي وعشاق الرياضة السعودية بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص نحو لقاء المنتخب السعودي الأول لكرة السلة في لقائه الثاني ظهر الاثنين أمام المنتخب الإيراني عند الساعة 1 ظهرا بتوقيت المملكة في مواجهته الأخيرة بتصفيات النافذة الثالثة الآسيوية والتي تستضيفها العاصمة الأردنية الهاشمية.

ويسعى الأخضر في هذا اللقاء إلى الفوز وتأكيد تأهله دون النظر إلى المباراة الثانية التي يواجه فيها المنتخب السوري المنتخب القطري وفوز الأخير يضمن للمنتخب السعودي التأهل حتى وإن خسر لقاء إيران.

الأخضر قدم نفسه بصورة رائعة وجميلة في هذه المجموعة الأصعب والأقوى    وقادر على الفوز على المنتخب الإيراني الذي يعد من أفضل المنتخبات الآسيوية خاصة أن المنتخب السعودي في اللقاء الاول كاد أن يكسب اللقاء إلا أن خبرة لاعبي منتخب إيران المحترفين منحت الفوز لهم في الدقائق الأخيرة.

ويميز المنتخب السعودي الدفاع القوي والدخول والاختراقات التي تعتبر القوة الضاربة في المنتخب السعودي وإن كان سيواجه دفاع قوي يميزه طول القامة.

رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندى يتواصل بشكل يومي مع البعثة وطالب اللاعبين تحقيق الفوز والابتعاد عن جميع الحسابات الأخرى وحسم اللقاء لصالحهم.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيراني قد ضمن التأهل رسميا عقب فوزه على قطر بفارق كبير من النقاط.. كما أن صاحب المركز الثالث في هذه المجموعة لن يفقد الأمل في التأهل حيث سيدخل في لقاء الملحق مع صاحب المركز الثالث في إحدى المجموعات التي تلعب نفس التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com