ألعاب مختلفةالكرة السعودية

6 جولات بدون خسارة.. طارق حامدي يدخل الأولمبياد من أوسع الأبواب

استطاع بطل الكاراتيه السعودي طارق حامدي، أن يدخل التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك من خلال مشاركته المنتظرة من ضمن 80 أولمبي في منشط الكاراتيه لأول مرة في أولمبياد طوكيو 2020م.

 

ذهبية وبطاقة أولمبية

حقق طارق حامدي الميدالية الذهبية وبطاقة التأهل الأولمبية في منافسات القتال فوق وزن 75 كيلوجرام في بطولة التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، والتي اختتمت في العاصمة الفرنسية باريس، وهو بمثابة إنجاز جديد لرياضة الكاراتيه بالمملكة العربية السعودية.

6 جولات بدون خسارة
واستطاع حامدي  أن يظفر بالميدالية الذهبية، من بعد أداء متميز ومجهود كبير قدمه في جميع مواجهاته دون أي خسارة، منتزعا الميدالية الذهبية ومحققاً المركز الأول حيث تصدر مجموعته وحقق الفوز في ست جولات متتالية، من دون أن يقل مستواه محافظا على أدائه القوي.

رئيس الاتحاد سعيد

أكد الدكتور مشرف الشهري، رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه سعادته بالفوز الكبير الذي حققه اللاعب طارق حامدي، مؤكدا أن هذا انجاز جديد يضاف لنجاحات المملكة الرياضية التي حققتها في الفترة الأخيرة، وأشاد الشهري بالمستوى المميز الذي قدمه اللاعب وتتويجه بالذهب والتأهل، متمنيا له التوفيق والسداد في مشواره الذي ينتظره في أولمبياد طوكيو 2020م.

 

إشادة وشكر للبعثة
أشاد رئيس الاتحاد الدكتور مشرف الشهري، بالدور الكبير الذي قامت به البعثة التي شاركت في البطولة، حيث قدم الشهري شكره إلى جميع أفراد البعثة وفي مقدمتهم المدربين عبد الفتاح النجار وعلي الزهراني والإداري محمد الداوودي واللاعبين عمر العازمي وسلطان الزهراني على ما قدموه من عمل أثمر تحقيق الطموح والتأهل إلى العرس الرياضي الكبير في طوكيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com