ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الحقيل: طائرة الفيصلي قادمة بقوة والفئات السنية أول اهتماماتنا في المستقبل

مع اقتراب انطلاقة الموسم الرياضي واتجاه الأندية السعودية للتحضير لبداية قوية في كافة الألعاب، بدأت الإدارة المشرفة على لعبة كرة الطائرة بنادي الفيصلي بالاستعداد مبكرا من خلال جلب اللاعبين وإتمام العقود مع المحترفين والمدربين، (الكأس) التقت بالأستاذ مؤيد الحقيل مدير كرة الطائرة بنادي الفيصلي والذي كشف العديد من الأمور خلال اللقاء.

 

*كيف هي استعداداتكم للموسم القادم؟

منذ نهاية الموسم الماضي تم الاجتماع بشكل عاجل مع مشرف اللعبة الأستاذ عبد الله العسعوس على وضع برنامج وخطط الموسم القادم وفق تواريخ معينة وفق البرنامج الذي سيصدر من قبل الاتحاد السعودي للعبة.

 

*ماذا عن الجهاز الفني واللاعبين؟

بالنسبة للجهاز الفني تم التعاقد مع المدرب البرازيلي سيدني لوسيانو لمدة موسم واحد قابل للتجديد ويحمل المدرب سجلا حافلا مع منتخب البرازيل ونادي العين الإماراتي كذلك مع نادي الوحدة السعودي.

أما على مستوى اللاعبين فقد تم التجديد مع اللاعب البرازيل كايو بالإضافة إلى لاعب منتخب مونتينيغرو، ميلوش كولافيتش والذي يحمل أيضا سجلا كبيرا من المشاركات مع أندية سون كيبكو وبوليفار وشباب أهلي دبي.

 

*وماذا عن اللاعبين المحليين؟

معظم اللاعبين سيتواجدوا معنا خلال الموسم القادم بالإضافة إلى التوجه إلى استقطاب بعض اللاعبين من خلال الإعارة أو الانتقالات وذلك بحسب رؤية المدرب وحاجته إلى المراكز.

 

*ما هو وضع الفئات السنية لديكم؟

خلال اجتماعنا الأخير مع الإدارة المشرفة على اللعبة تم وضع اولوية كبيرة لهذا الموضوع حيث سيتم وضع دراسة وخطط السنوات القادمة بجانب جلب مدربين متخصصين في القطاعات السنية .

 

*كيف ترى اهتمام إدارة النادي بلعبة كرة الطائرة؟

رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ فهد المدلج واعضاء مجلس الإدارة يقفون دوما مع تلبيه كل احتياجات الفريق سواء ماديا أو معنويا ونحن في ادارة الفريق على تواصل دائم معهم وهم كذلك من خلال متابعتهم وحضورهم للمباريات وتقديم الدعم المادي والمعنوي لمواصلة مسيرة الفريق

 

*كلمة أخيرة!

نشكر صحيفة الكأس الرياضية على تغطيتها وانفرادها المميز بأخبار وأجواء الكرة الطائرة محليا وخارجيا وأقول للجميع، انتظرونا بقوة الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com