الكرة السعودية

قائمة الهمل الوحيدة في انتخابات الخليج ‏والعنصر النسائي يزين القائمة

أصبح المهندس علاء الهمل (رئيس نادي الخليج المكلف من قبل وزارة الرياضة) المرشح الوحيد لرئاسة النادي بعد إغلاق بوابة الانتخابات الرئاسية لنادي الخليج مساء الخميس الماضي للفترة 2021 – 2024م..

وشهدت قائمة الهمل تواجد العنصر النسائي لأول مرة في تاريخ النادي وأندية المنطقة ، والثاني على مستوى المملكة بعد انضمام كل من سمات السيهاتي وياسمين الشافعي للقائمة الانتخابية برفقة كل من أمين آل عباس ونادر المطوع ومحمد كحل و علي المحسن و هشام آل أحمد و صادق آل هويدي.

وجاء تواجد سمات السيهاتي و ياسمين الشافعي مواكباً لرؤية المملكة 2030 التي من أهدافها تمكين المرأة وإعطائها مساحةً أوسع لإبراز دورها الفعال في المجتمع بشكل أكبر وفي شتى المجالات.

وكانت وزارة الرياضة قد فتحت بوابة الترشيح للانتخابات الرئاسية لنادي الخليج بعد استقالة الدكتور حبيب الربعان (الرئيس السابق للنادي) وذلك نتيجة توليه رئاسة اتحاد ألعاب القوى مما يدعو لحل قائمته حسب ما تنص عليه اللوائح، بالإضافة إلى استقالة عضو مجلس الإدارة (المهندس أحمد خريدة) والذي استقال أيضاً من النادي نتيجة توليه منصب عضو مجلس إدارة في اتحاد كرة اليد، وفتح مجال الترشح بداية من 25 من شوال الماضي وحتى 29 منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com