ألعاب مختلفةالكرة السعودية

طائرة الهلال..التويم مشرفا وشريف مدربا والشهراني مديرا للفريق الأول

 

بدأت الاستعدادات مبكرا في طائرة الهلال بإجراء العديد من التغيرات في الأجهزة الفنية والإدارية وذلك من أجل العودة إلى حصد البطولات التي استمرت فيها طائرة الهلال طرفا ثابتا في جميع نهائياتها منذ أعوام عديدة .

 

التويم مشرفا

عقب وفاة المشرف منصور الشريف تولى المهمة إداري الفريق الأول الأستاذ فهد الشهراني وخلال التنظيم الحالي تمت إعادة لاعب الفريق والمنتخب السعودي سابقا الكابتن ماجد التويم لتولي الإشراف على اللعبة وعودة الشهراني لمنصبه السابق مديرا للفريق الأول.

 

استقرار فني وعودة شريف

تم الإبقاء على الجهاز الفني للفريق الأول وكذلك لمدرب الإعداد البدني ووضع الثقة فيهم للموسم القادم بينما أسندت مهمة مساعد المدرب للاعب المنتخب ونادي الهلال سابقا الكابتن شريف الخليفة والذي خاض عدة تجارب تدريب سابقة مع المنتخبات السعودية حصل أيضا على العديد من الدورات في المجال.

 

ملف المحترفين 

سيكون ملف اللاعبين المحترفين هو الملف الأهم خلال المرحلة المقبلة، حيث تسعى الإدارة الهلالية كبقية فرق المملكة باستقطاب أبرز اللاعبين للقاءات الفرق الأخرى التي ستستفيد من القرار، علما بأن الجهاز الفني سيضع العديد من الأسماء للتعاقد معها بعد أن أخفق عدد منهم الموسم الماضي وعدم رضاء جماهير الفريق خاصة في بطولتي الكأس والنخبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com