ألعاب مختلفةالكرة السعودية

تنظيمية الطائرة الخليجية تلغي بطولة الأندية والشواطئ

 

خرجت قرارات اللجنة  التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعديد من القرارات الموافقة مع الوضع الصحي العام على مستوى العالم والمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنظيمية الذي عقد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وبحضور الأمين العام فراس الحلواجي وكافة أعضاء اللجنة وذلك عن طريق الاتصال المرئي .

وجاءت قرارات اللجنة كالتالي :

– إلغاء إقامة البطولة الثامنة والثلاثين للأندية للرجال والتي كان مقررا إقامتها بمملكة البحرين خلال شهر ديسمبر 2021 على أن تقام العام القادم خلال شهر فبراير أو مارس 2022 مع احتفاظ البطولة بنفس التسلسل .

– إلغاء البطولة السابعة عشرة للرجال للكرة الطائرة الشاطئية والاكتفاء بمسابقة الكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام بدورة الألعاب الخليجية الشاطئية وذلك لتزامن إقامتها مع دورة الألعاب الشاطئية ، حيث تعتبر دورة الألعاب الشاطئية التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة بشهر ديسمبر المقبل هي البطولة المعتمدة في حال صادف إقامة البطولتين في نفس العام .

– إلغاء البطولة الخليجية الأولى للناشئين للكرة الطائرة وإقامتها العام القادم بالتزامن مع بطولة الرجال الشاطئية  واعتمدت اللجنة التنظيمية إقامة البطولة السادسة لمنتخبات الناشئين بدولة قطر خلال الفترة من 22 حتى 31 أغسطس 2021 .

– اعتماد مهرجان براعم الصغار الثالث مواليد (2007-2006 ) بالمملكة العربية السعودية .

–  اعتماد الحساب الختامي وتقرير مدققي الحسابات للسنة المالية 2020 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى