الكرة عالمية

راقصو السامبا أبطالا لأمم الطائرة على حساب بولندا

بعد مشوار تجاوز أكثر من شهر أسدل الستار على منافسات بطولة الأمم للكرة الطائرة للرجال والسيدات والتي أقيمت في منتجع ريميني الإيطالية بمشاركة ١٦ منتخبنا  للرجال ومثلهم للسيدات .

 

السامبا رجال

منذ اليوم الأول من انطلاقة البطولة لدى الرجال فرضت السامبا البرازيلية سيطرتها  وصدارتها للفرق المشاركة حتى الوصول إلى نصف النهائي والنهائي أمام أقرب منافسيه منتخب بولندا والذي عاد بقوة إلى أجواء البطولة ووصل بجدارة إلى الختام.

وشهد اللقاء النهائي قمة في الأداء والقوة وفنون كرة الطائرة العالمية بوجود أبرز النجوم بين المنتخبين والذين فرضوا سيطرتهم أيضا على جوائز أفضل المهارات في البطولة .

واستطاع نجوم البرازيل إنهاء اللقاء بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .

 

البرونزية فرنسية

في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع استطاع المنتخب الفرنسي أن يتجاوز منتخب سلوفينيا (حصان البطولة) بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر ليتوج بالميداليات البرونزية بينما حلت سلوفينيا رابعا بكل جدارة أمام أعرق المنتخبات التي لم تصل إلى ذلك الدور أمثال أمريكا وروسيا وصربيا وهولندا .

 

الكأس تتألق

صحيفة الكأس كانت الصحيفة العربية الوحيدة التي غطت فعاليات البطولة منذ اليوم الأول إلى اليوم الختامي وعلى مدى خمسة أسابيع على مستوى الرجال والسيدات، وقد لاقت التغطية والمتابعة لهذه البطولة إعجاب كافة أسرة ومحبي كرة الطائرة على المستوى المحلي والخليجي والعربي .

 

قنوات خليجية واكبت الحدث

ضمن وسائل الإعلام التي ساهمت بشكل كبير في نقل منافسات البطولة ظهرت ٣ قنوات خليجية في وضع المحبين وسط أجواء البطولة بالنقل المباشر مع المعلقين المبدعين ولعل أبرز تلك القنوات هي دبي الرياضية والكويت الرياضية وعمان الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com