الكرة السعودية

الفتح يعتمد برنامجه الإعدادي ويعسكر في النمسا

 

اختارت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح جمهورية النمسا وتحديداً مدينة أنسبروك عاصمة ولاية تيرول الواقعة غرب النمسا، مقرًا لإقامة المعسكر الخارجي للفريق الفتحاوي ضمن البرنامج الاعدادي للموسم الرياضي المقبل 2021- 2022م وجاء اختيار هذه المدينة تحديدًا لما تتميز به من مقومات كبيرة تجعلها مكاناً تقصده العديد من الفرق خلال فترة الاعداد وهي احد أجمل المدن النمساوية.

و كانت إدارة الفريق قد قسمت البرنامج الاعدادي على ٣ مراحل، الأولى ستكون مع إنطلاقة البرنامج في الرابع من شهر يوليو المقبل و سيتخللها فحوصات طبية وقياسات بدنية على مجموعات لدى الراعي الطبي للنادي مستشفى الموسى التخصصي لجميع اللاعبين وستتنوع التدريبات في هذه المرحلة مابين اللياقية في صالة “الجيم ” وملعب النادي بالاحساء.

بعد ذلك ستبدأ المرحلة الثانية من البرنامج بالمغادرة للمعسكر الخارجي المزمع إقامته بدولة النمسا خلال الفترة من إل 11 يوليو إلى 2 أغسطس المقبل، وسيتخلل المعسكر الخارجي بعض المباريات الودية التي سيتم الاعلان عنها لاحقًا.

فيما ستكون المرحلة الثالثة والاخيرة بالاحساء بعد الانتهاء من المعسكر والعودة إلى أرض الوطن والذي سيستعد من خلالها الفريق الفتحاوي لخوض أول مواجهاته بدوري الموسم الجديد.

يذكر أنه يوجد بالمدينة فريق فاكر انسبروك احد فرق الدرجة الأولى وصاحب المركز الرابع في النسخة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com