الكرة العربية

اتحاد الطائرة العماني يعلن أسماء المترشحين للدورة الانتخابية

 

أعلنت اللجنة المكلفة باستقبال طلبات الترشح وإدارة الانتخابات في سلطنة عمان أنها لم يردها من لجنة الاستئناف والطعون الانتخابية أي طعون أو اعتراضات خلال الفترة الزمنية المحددة  للطعون والاعتراضات وفق لائحة الانتخابات التي أعلنها الاتحاد العماني للكرة الطائرة في وقت سابق ، وبذلك تكون جميع طلبات الترشح صحيحة ومستوفية الشروط.

وقد أعلنت اللجنة  القائمة النهائية للمترشحين الذين بلغ عددهم ١٦ متقدماً  يتنافسون للوصول لعضوية المجلس .

حيث يتنافس لرئاسة مجلس الإدارة كلاً من الدكتور حمود بن درويش بن سالم الحسني وذلك عن نادي السيب والدكتور عامر بن حميد بن عبدالله الطوقي عن نادي الكامل والوافي والمهندس إبراهيم بن عبدا لله بن عبدالرحيم المقبالي عن نادي صحار.

فيما يتنافس لمنصب نائب الرئيس كلاً من عبدالله بن علي بن مبارك المقدم  وذلك عن نادي ظفار وسالم بن مبارك بن سالم الجابري عن نادي مجيس .

ويتنافس لمنصب أمين السر العام كلاً من راشد بن مبارك بن حمد  الحمداني  وذلك عن نادي الشباب ومحمد بن عيد بن محمد الهاشمي عن نادي البشائر.

وتقدم لمنصب أمين الصندوق قيس بن حامد بن حمدان السعيد عن نادي عمان وهو الوحيد الذي تقدم لهذا المنصب بدون منافس وبذلك يصل لعضوية المجلس بالتزكية.

كذلك هو الحال مع منصب المرأة الإلزامي حيث لم يتقدم للتنافس لهذا المنصب سوى سعادة بنت سعيد بن سالم العزرية وهي المرأة الوحيدة التي تقدمت لهذا المنصب وبذلك تصل لعضوية المجلس بالتزكية .

فيما تقدم للمنافسة على عضوية المجلس كلاً من صالح بن ناصربن ابراهيم الزدجالي وذلك عن نادي الخابورة والمهندس خالد بن محمد بن هلال العريمي عن نادي العروبة والحكم الدولي رشيد بن سالم بن مبارك مغراب عن نادي الاتحاد وسالم بن سعيد بن محمد البلوشي عن نادي قريات ومحمد بن سالم بن محمد الوهيبي عن نادي أهلي سداب ومحمد بن أحمد بن سعيد قطن  عن نادي النصر وأخيراً عيسى بن عبدالله بن أحمد البلوشي عن نادي السلام.

وسوف تنتخب الجمعية العمومية يوم الخميس الموافق ٥ أغسطس ٢٠٢١م  الساعة ١١ صباحاً بفندق سيتي سيزن بالخوير عدد ٧ أعضاء لعضوية المجلس بعد تزكية أمين الصندوق ومنصب المرأة الإلزامي ليصبح العدد الإجمالي ٩ أعضاء .

يذكر أن التنافس سوف يكون ٣ لمنصب رئيس مجلس الإدارة واثنان لمنصب نائب الرئيس واثنان لمنصب أمين السر العام و ٧ أعضاء.

وقد فتح الاتحاد العماني لكرة الطائرة أبواب  استقبال طلبات الترشح لعضوية المجلس من الفترة ١٣ يونيو إلى ٢٢ يونيو ٢٠٢١م.

يذكر أن لجنة استقبال طلبات الترشح وإدارة الانتخابات ضمت كلاً من خليفة بن مبارك الهاشمي رئيساً للجنة وعضوية  محمد بن خلفان المشرفي وخليفة بن ناصرالحوسني وإيمان بنت سالم القطامية والدكتور طارق محمد علي مقرر اللجنة.

فيما ضمت لجنة الاستئناف والطعون الانتخابية كلاً من الدكتور خالد بن حمد الغيلاني رئيساً للجنة وعضوية علي بن عبدالله الرئيسي ومانع بن حسين الجابري وعبد الله بن خلفان المعولي والدكتور طارق محمد علي مقرر اللجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com