الكرة العربية

كرة الطائرة الكويتية..الناشئون يواصلون التدريبات وتأهب لاستضافة عربية السيدات

تواصل كرة الطائرة الكويتية نشاطاتها خلال هذه الأيام وذلك من خلال التمارين اليومية لمنتخب الناشئين والذي يقيم معسكرا داخليا بقيادة الوطني جاسم الطراروة ومساعده المصري أسامة مدكور وقد استقر الجهاز الفني على القائمة النهائية للمنتخب استعدادا للمعسكر الخارجي والمشاركة في البطولة العربية الـ16 للمنتخبات المقرر إقامتها في تونس من 5 وحتى 16 أغسطس المقبل وضمت القائمة 14 لاعب هم ” إبراهيم أنور، وعبد الوهاب المطيري، طلال الياقوت، على جاسم . سعد العنزي ، حمد الظفيري , طلال المنصوري ، عمر الرشيدي، نواف الصانع . فارس السراج ، مشاوي عبدالله ، وعلى سمير ، وعلى الصليلي، حسن العامر .

وكان  الشيخ فهد ناصر الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية قد قام خلال الأسابيع الماضية بزيارة إلى اتحاد الكرة الطائرة بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم للاطلاع على استعدادات المنتخبات  للبطولات المقبلة والتي تتضمن أيضا مشاركة المنتخب الأول في نهائيات آسيا وكان في استقباله رئيس الاتحاد د. عبد الهادي الشبيب وأعضاء مجلس الإدارة.

 

استضافة نسائية

تقرر أن يستضيف نادي سلوى الصباح الرياضي منافسات البطولة الحادية والعشرون للأندية العربية للسيدات للكرة الطائرة خلال الفترة من 14 وحتى 24 اکتوبر المقبل على صالة النادي وسيترأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة رئيس مجلس إدارة النادي الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح.

 

اعتماد تقارير

خلال اجتماع الجمعية العمومية “العادية” لاتحاد الكرة الطائرة والتي عقدت في مقر الاتحاد فقد تم اعتماد التقريرين المالي والإداري عن الأعمال المنتهية 2020-2021 والخطة المقترحة للسنة الجديدة، وفوضت الجمعية مجلس إدارة الاتحاد في تعيين مراقب الحسابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com