الكرة السعودية

الاتفاق يتدرب ويوقع مع الدوسري

واصل الاتفاق تدريباته مساء الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، وذلك ضمن المرحلة الأولى من التحضيرات الإعدادية لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2022/2021.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية مكثفة؛ ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على 4 أبواب صغيرة.

وفي سياق متصل وقعت إدارة نادي الاتفاق عقداً احترافياً مع لاعب وسط شباب الاتفاق لكرة القدم عبد المحسن الدوسري لمدة 5 سنوات، وجرت مراسم التوقيع اليوم الاثنين في قاعة المؤتمرات بالنادي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد بن عبدالله الدبل.

ويعد عبد المحسن الدوسري مواليد 2002 أحد ثمرات الفئات السنية بنادي الاتفاق، حيث تدرج في الفئات السنية من فئة البراعم عام 2014 ثم لعب في فئة الناشئين وأخيراً في فئة الشباب قبل توقيع عقد احترافه مع النادي.

من جهته عبّر اللاعب عبد المحسن الدوسري عن سعادته بالانضمام إلى قائمة المحترفين بنادي الاتفاق مشيراً بأن ذلك يعد تحدياً جديداً له خلال المرحلة المقبلة؛ والتي تتطلب مضاعفة الجهد لبلوغ الأهداف المطلوبة وقال:” أولاً أحمد الله رب العالمين، ثم أشكر إدارة نادي الاتفاق برئاسة المهندس خالد الدبل على الثقة، والشكر موصول لإدارة الفئات السنية والأجهزة الفنية لوقوفهم الدائم مع أبناء النادي” ووعد الدوسري جماهير النادي بأن يكون عند حسن ظنهم في تقديم مايسعدهم ويبهجهم في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com