ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سراج يخسر برونزية الأثقال..وحماد الجودو يستعد لافتتاح مشاركته بالأولمبياد

أنهى لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الرباع سراج آل سليم مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون (طوكيو2020) بحلوله خامساً في مسابقة وزن 61 كجم بعد أن جمع 288 نقطة في المنافسة التي جرت الأحد في صالة (Tokyo International Forum) بحضور سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس البعثة السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد اللذان تابعا جميع المنافسات السعودية من الملاعب.

وكان آل سليم قريباً من الفوز بالميدالية البرونزية، إلا أن التوفيق لم يحالفه في محاولتيه الأخيرتين في النتر؛ مما جعل المركز الثالث يذهب لصالح لاعب كازاخستان الذي جمع 294 نقطة.

 

71 طبق لمطيري الرماية

وفي مسابقة الرماية، جمع الرامي سعيد المطيري 71 نقطة، من 75 طبق وهي مجموع الجولات الثلاث في مسابقة الشوزن سكيت التي أقيمت على ميدان آساكا للرماية، على أن تستكمل الجولتين الرابعة والخامسة عند الخامسة من فجر الاثنين بتوقيت المملكة، والتي سيتأهل منها أصحاب المراكز الستة الأولى من مجموع ثلاثين رامي إلى الدور النهائي.

 

رضا سادس التجديف

وعلى صعيد آخر، أنهى لاعب المنتخب السعودي للتجديف حسين علي رضا دور ربع النهائي بحلوله سادس الترتيب بزمن 8:35:05 دقيقة.

وبذلك يشارك رضا في أدوار تحديد المراكز للمجموعات الثالثة والرابعة التي تقام يوم الخميس.

 

حماد في المشاركة الأولمبية الثانية

يبدأ لاعب المنتخب السعودي للجودو سليمان حماد منافساته في أولمبياد طوكيو، في وزن 73 كجم عند الخامسة من فجر الاثنين بتوقيت المملكة على صالة (Nippon Budokan).

وكان حماد قد أقام معسكرا داخليا بمدينة الرياض، استعداداً لمشاركته الثانية بدورات الألعاب الأولمبية بعد ريو دي جانيرو 2016م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com