الكرة السعودية

الاتفاق يكشف سبب إلغاء ودية الاتحاد ويحصل على شهادة الكفاءة المالية

ألغيت مباراة الاتفاق والاتحاد الودية والتي كان مقررا إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب كومبيرغ والذي يقع في منتصف طريق معسكري الفريقين في النمسا، نظراً لسوء أرضية الملعب.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتفاق عمر باخشوين بأن قرار إلغاء مباراة الاتفاق مع الاتحاد الودية جاء لتفادي الإصابات وحماية للاعبين بسبب سوء أرضية الملعب المليئة بالحفر وقال:” تم الاتفاق ابتداءً مع الأشقاء بنادي الاتحاد على إقامة المباراة الودية بحيث تكون في ملعب يقع في منتصف طريق معسكري الفريقين، وقد اختار متعهد نادي الاتحاد ملعب كومبيرغ “. وأضاف:” بعد وصولنا لمقر إقامة المباراة ومعاينتا الفعلية لأرضية الملعب وجدنا بأن الملعب غير صالح للعب مما قد يعرض اللاعبين لمخاطر الإصابات،  وقدمنا اعتذارنا للأشقاء في نادي الاتحاد من إقامة المباراة على هذا الملعب وبالتالي إلغاء المباراة “.

وفي سياق متصل قرر المدرب الوطني خالد العطوي تعويض المباراة الودية بحصة تدريبية مسائية على ملعب أفيتا مقر معسكر الاتفاق بمدينة بمدينة باد تاتزمانسدورف تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

وقبل بداية التدريب نظم لاعبو الفريق ممرا تشريفياً ترحيباً بمحترف الاتفاق الجديد المهاجم السويدي روبن كوايسون واشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة، ثم تدريب الاستحواذ من خلال 3 مجموعات، تلا ذلك أدت المجموعة التي خاضت المباراة الودية يوم أمس الاثنين والتي فاز بها الاتفاق بنتيجة 0/2 تدريب تمديد العضلات مع المعد البدني بينما قسم العطوي بقية لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق بعض الجمل الفنية، واختتم التدريب بمناورة على جزء من الملعب.

من جهة أخرى تحصل نادي الاتفاق على شهادة الكفاءة المالية نظير وفاءه بالتزاماته التعاقدية والمالية حسب النطاق المحدد من قبل لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة حتى تاريخ 30 أبريل 2021م وفقاً لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

ومن جهته أوضح المدير المالي بنادي الاتفاق حمد المطوع بأن إدارة نادي الاتفاق تهدف إلى تحقيق الاستقرار والاستدامة المالية ورفع كفاءة التخطيط المالي من خلال تحديد مستهدفات الإيرادات

وترشيد النفقات وأضاف: “يأتي ذلك من خلال تحديد أسقف الإنفاق على مدى السنوات القادمة للوفاء بكافة الالتزامات المستقبلية.”

ومن جهة ثانية انطلق في مدينة الطائف معسكر فريق الاتفاق لكرة القدم لفئة الشباب والذي يستمر حتى يوم السبت 7 أغسطس 2021 تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com