الكرة العربية

اليد المصرية تهزم اليابان في طوكيو وتقترب من ربع النهائي

نجح المنتخب المصري لكرة اليد في تخطي عقبة اليابان وحقق فوزه الثاني بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وفاز بنتيجة 33 – 29 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد.

تفوق المنتخب المصري منذ بداية المباراة وحتى نهايتها وبسط سيطرته على مجريات اللعب وظهر ندا قويا جدا للمنتخب الياباني، وترجم المنتخب المصري أفضليته بالتقدم دائما بالنتيجة حتى أنهى الشوط الأول متقدما 18 مقابل 11 لليابان.

وفي الشوط الثاني واصل تفوقه بفضل تألق لاعبيه وعلى رأسهم أحمد الأحمر الذي سجل 8 أهداف في اللقاء، وأنهى المنتخب المصري المباراة بنتيجة 33 مقابل 29، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط محتلا المركز الثالث، بفارق نقطتين عن الدنمارك والسويد أصحاب المركزين الأول والثاني، ويحتاج المنتخب المصري إلى نقطة واحدة لضمان التأهل لربع النهائي في مباراتيه المقبلين أمام السويد والبحرين، وسيلتقي السويد يوم الجمعة، وتصعد أول 4 منتخبات في الترتيب إلى الدور ربع النهائي لدورة طوكيو.

وقد لا يحتاج المنتخب المصري لتحقيق أي انتصار في مباراتيه المقبلتين من أجل التأهل إلى ربع نهائي دورة طوكيو، حيث سيكون تعثر المنتخب البحريني بالتعادل أو الخسارة أمام نظيره الياباني في لقاء الجولة المقبلة كفيلاً بتأهل المنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com