الكرة السعودية

العدالة يعزز دفاعه بمنيف وفلاتة ويغادر للإسماعيلية

أنهت إدارة نادي العدالة برئاسة المهندس عبدالعزيز المضحي إجراءات تعاقدها مع المدافع فهد منيف والمدافع سعود فلاتة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومشاركته في منافسات الدوري للموسم الرياضي القادم ليكونا الصفقتين العاشرة والحادية عشرة بالفريق من اللاعبين المحليين، وكان نادي الكوكب آخر محطات فهد منيف، فيما الساحل آخر محطات سعود فلاتة، علماً بأن التوقيع معهما تم بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله العبدالله.

وقد أعرب كل منهما عن سرورهما للانضمام للفريق العدلاوي وتمنيا أن يوفقا مع الفريق وأن يكونا إضافة قوية لصفوفه.

هذا ويغادر الفريق عصر الأحد إلى جمهورية مصر العربية من أجل إقامة معسكر خارجي للفريق في الفترة من 1 الى 23 أغسطس، وذلك في إطار التحضيرات لخوض الموسم الرياضي المقبل.

وسيغادر الفريق من مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة 5.40 عصراً متوجهاً لمطار القاهرة الدولي ومنه للإسماعيلية مقر المعسكر، ويترأس البعثة العدلاوية رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز المضحي، وتضم نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالله العبدالله والجهازين الإداري والفني واللاعبين.

وستكون تدريبات الفريق على فترتين صباحية ومسائية، وستكون البداية مخصصة لرفع معدل اللياقة البدنية، والثانية على الجوانب الفنية و التكتيكية، فيما سيخوض الفريق عدداً من المباريات الودية لم تحدد بعد.

من جانبه، كشف نائب رئيس النادي عبد الله العبد الله أن بداية فترة الإعداد للفريق كانت بمشاركة جميع اللاعبين الجدد بالفريق الذين تم استقطابهم مؤخراً، مبيناً أن الجهاز الفني الجديد للفريق بدأ عمله مع الفريق قبل يومين وبدأ تطبيق وتنفيذ الخطط التي وضعها للفريق من أجل تجهيزه لخوض غمار دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وأبدى العبد الله ارتياحه لانطلاقة الفريق، مؤكداً أن هناك عمل كبير يقوم به مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني، وهناك تفاؤل كبير بأن نحقق طموحنا الكبير.

وقال عبد الله: الدوري هذا الموسم سيكون صعباً جداً على جميع الفرق ويجب التحضير له جيداً لكي نقدم موسماً مميزاً، التعاقدات التي تمت سواء من لاعبين أجانب أو محليين تمت وفق معايير معينة، كما أن المعسكر هو ضمن الخطط العريضة لإعداد الفريق ليكون في أتم جاهزيته للدوري ولتحقيق طموحنا العريض، ونحن نعمل لتحضير قوي للفريق لدوري قوي جداً، ونأمل أن تتأقلم المجموعة الجديدة بالفريق سريعاً وأن نحقق انطلاقة إيجابية تساعد من مهمة  الفريق في مشواره الطويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com