الكرة السعودية

النصر والعربي الكويتي يتفقان على ودية في الرياض

يخوض العربي الكويتي، مباراة ودية مع النصر السعودي في الرياض 5 سبتمبر المقبل، وهي التجربة الأخيرة لـ”الأخضر” قبل بداية الموسم الجديد 2021-2022 9 من ذات الشهر.

وحددت إدارة النادي معسكر الفريق الصيفي والذي سيقام في تركيا الفترة من 8-28 أغسطس الجاري، يلعب خلاله “أبناء المنصورية” عددا من المباريات التجريبية، حيث سيلتحق مدرب الفريق الكرواتي أنتي ميشا والمحترف السوري علاء الدالي بالوفد خلال المعسكر.

يذكر أن جهاز كرة القدم بالقلعة الخضراء، جدد لمحترفيه الدالي والليبي الهادي السنوسي، بينما لم يجدد لبقية المحترفين الفلسطيني عدي الدباغ والسوري أحمد الصالح والغيني يعقوبا، وجاري بحث عدد من السير الذاتية لمحترفين أجانب لاختيار الأنسب منهم وضمه للكتيبة “الخضراء”.

من جانبه، قال فؤاد المزيدي أمين السر العام بالنادي العربي: “الأخضر” وبعد ظهوره المشرف الموسمين الأخيرين اللذين حقق خلالهما بطولة كأس الأمير الموسم قبل الماضي وبطولة الدوري الممتاز بالموسم المنقضي، كان لزاما على إدارة النادي دعم الفريق وتذليل كافة العقبات التي تواجهه وعقد الصفقات المناسبة التي من شأنها جعله قادرا على مواصلة حصد البطولات، وسنستمر بالعمل لتسجيل الألقاب باسم النادي وإسعاد جماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com