ألعاب مختلفةالكرة السعودية

عبدالإله المقرن للكأس: طارق أحق بالذهب لكنه ظلم ويجب أن نستعد للأولمبياد القادمة منذ الآن

أبدى عبدالإله المقرن المدير التنفيذي للألعاب المختلفة بنادي الهلال، حسرته الشديدة للظلم الذي تعرض له لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامد في طوكيو.

وابتدر عبد الإله في حديثه للكأس الرياضية: الحمدلله على كال حال، وحسبنا الله ونعم الوكيل، ظلم فاضح واضح، اللاعب بكل صحة وعافية وتسلم ميداليته بعد أن مثل أمام الحكم كأنه ميت بالنقالة.

وأضاف عبد الإله: القرار كان ظالما ومتعجلا، لاعبنا لم يكن في حالة هجوم، كان يدافع، واللاعب الإيراني ما كان يحمي نفسه والضربة ليست بهذا السوء، ولكن القرار كان متعجلا حتى الحكم لم يرجع للفيديو، وطاقم التحكيم كان ايرانيا من أصول تركية والحكم الأساسي كان تركيا وبالتالي المسألة واضحة.

ويواصل المدير التنفيذي: لاعبنا كان محقا بالذهب كان متقدما وكان يجب أن تحسب لها نقطة إضافية، ولكن قدر الله ما شاء فعل.

واختتم المقرن حديثه قائلاً: فيما يخص الألعاب الأخرى، لله الحمد، أنا دائما أتحدث عن صناعة البطل والاولمبياد ودائما أقول أن هدفنا هو أعلى شيء، والذي ينظر للأعلى يوفق، والوطن في حاجه لصناعة أبطال خاصة في الألعاب المختلفة، خاصة الألعاب الذهبية والفردية، وبحمد الله لدينا أبطال قادمين في ألعاب أخرى، نحن نعمل على تجهيزهم ونعمل على هذا الأمر، ويجب أن نبدأ في التجهيز منذ الآن للأولمبياد الأخرى ونحمد الله أن اللاعب الوحيد الذي استطاع أن يحقق ميدالية أولمبية هو هلالي ونحمد الله على ذلك كثيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com