الكرة السعوديةعام

الاتفاق يستعد للباطن والمالكي والخطيب يؤكدان الجاهزية والشوق للجمهور

 

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي قبل استضافة الباطن مساء السبت بالدمام.

وكان التدريب ابتدأ بكلمة تحفيزية من العطوي أثنى من خلالها على عطاء اللاعبين خلال مراحل الإعداد الثلاث الماضية مشدداً على أهمية مواصلة العمل المكثف للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل مواجهة الباطن.

واشتمل التدريب على تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية والخاصة للمهاجمين وحراس المرمى، ثم خاض لاعبو الفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على جاهزية فريقه لمنافسات الموسم الجديد، والذي يسعون من خلاله على مواصلة المنحنى التصاعدي للموسم الماضي؛ بالتقدم في سلم ترتيب الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده إلى جانب المدافع عبد الله الخطيب للحديث عن استعدادات فارس الدهناء لمواجهة الباطن في افتتاح مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال المالكي: “استعدينا بشكل جيد للموسم الجديد من خلال ثلاث مراحل وهي التجمع في الدمام ثم المعسكر الخارجي في النمسا والذي تخلله مواجهات ودية، واختتم الإعداد بالمرحلة الثالثة في الدمام، سنسعى بإذن الله أن نسعد كافة الاتفاقيين من إدارة النادي وأعضاء شرف وكافة جماهير فارس الدهناء”.

وأضاف:” الباطن منافس صعب، ولكن لدينا الثقة الكبيرة بلاعبينا بأن يقدموا مباراة متميزة ويسعدوا جماهيرنا التي ستحضر المباراة بالثلاث نقاط”.

فيما شدد مدافع الاتفاق عبد الله الخطيب على أن فريقه سيخوض مباراة الباطن من أجل الظفر بالنقاط الثلاث مشيراً بأن حضور جماهير فارس الدهناء سيمنحهم الحافز بشكل أكبر لتحقيق أول ثلاث نقاط في الدوري.

وقال:” مشتاقون لجماهير فارس الدهناء بعد فترة غياب خلال أزمة كورونا” وأكمل: “نحترم الباطن ولكن بإذن الله سنلعب من أجل الفوز وإسعاد جماهيرنا الغالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com