ألعاب مختلفةالكرة السعودية

“الكأس” تتابع معسكر أخضر الطائرة في سلوفينيا استعدادا للآسيوية

يواصل المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة مرحلة الإعداد المقررة ضمن برنامج مشاركته في البطولة الآسيوية الحادية والعشرون التي ستقام  في مدينة  تشيبا باليابان خلال الفترة بين 12 و 19 سبتمبر 2021  والمؤهلة إلى بطولة العالم في هولندا وبولندا .

 

محطة سلوفينيا

بعد ختام مراحل معسكر الرياض  غادرت بعثة الأخضر إلى مدينة ماريبور في سلوفينيا . حيث استقرت بعثة المنتخب في تلك المدينة واستكمال برنامج التدريب على صالة (دراس) من خلال التمارين الصباحية والمسائية والتي اشتملت على العديد من المراحل والتي بدأت برفع المستوى اللياقي وتقوية العضلات بجانب الجمل التكتيكية ورفع مستوى المهارات لبعض اللاعبين .

كما يتضمن برنامج المعسكر إقامة العديد من اللقاءات الودية مع بعض الفرق في سلوفينيا.

وكان الأخضر قد حقق فوزا معنويا على فريق  سوستاني بنتيجة ٣ اشواط مقابل صفر. حيث تم تجربة واشراك عدد من اللاعبين في مختلف المراكز قبل أن يتم الاستقرار على التشكيلة الأمثل لخوض غمار البطولة .

 

مزيج من الخبرة والشباب

تضم قائمة منتخبنا السعودي نخبة من أفضل لاعبي الأندية التي تم اختيارها من قبل لجنة المنتخبات حيث تضم خليطا بين لاعبي الخبرة والشباب بلغ عددهم 16 لاعب وسيتم خلال الفترة القادمة تقليص العدد إلى 14 لاعب وفق لوائح البطولة والتي سيتم  تقديمها في موعد تحدده اللجنة المنظمة للبطولة .

كما تضم قائمة الأخضر المدرب الصربي فلادان فراموفيك بجانب اثنين من المدربين الوطنيين المساعدين وهم شريف الخليفة واسماعيل الخيبري بالإضافة إلى الإداري محمد الشهراني .

 

برنامج البطولة

يشارك في البطولة الآسيوية  16 منتخب تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات حيث وضعت القرعة  منتخبنا السعودي في  المجموعة  D بجانب المصنف الرابع كوريا والمصنف الخامس الصين تايبيه والمصنف العاشر كازاخستان .

 

الشهراني يشيد بانضباط اللاعبين

إداري المنتخب السعودي الأستاذ محمد الشهراني أشاد بانضباط لاعبي الأخضر خلال المعسكر الذي أقيم بالرياض وامتداده إلى سلوفينيا.  وأضاف الشهراني بأن التمارين اليومية تشهد حماسا وروحا معنوية عاليه قبل التوجه إلى اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com