ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الفرج يواصل الإنجازات ويحصد لقب الشاطئية المفتوحة للتنس بجدة

أحرز نجم نادي السلام والمنتخب الوطني “عبدالله الفرج” لقب البطولة الشاطئية الثانية المفتوحة للفرق والتي أقيمت بجدة بتنظيم من الاتحاد السعودي للتنس ومكتب وزارة الرياضة بمحافظة جدة وبالتعاون مع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية على مدى 3 أيام خلال الفترة 19-21 أغسطس 2021م .

وتمكن الفرج هو وزميله في الفريق “حسن العبدالله” لاعب السلام سابقاً ولاعب نادي الشباب الحالي ، من تحقيق المركز الأول بعد التغلب في النهائي على الثنائي ايوب العربي (نادي الأنصار) ، حسان حافظ (نادي الإتحاد).

البطولة التي أقيمت على شاطئ البيلسان شارك فيها 44 لاعب تم تقسيمهم على 22 فريقاً ، وأقيمت المنافسات بطريقة خروج المغلوب ، وشهدت البطولة تواجد لاعبين من خارج المملكة من مصر وسوريا.

وقد حدد الاتحاد السعودي للتنس واللجنة المنظمة جوائز مالية للفريق صاحب المركز الثاني في البطولة ، بينما سيحصل الفريق الفائز بالبطولة على تذاكر طيران لجمهورية مصر العربية .

يذكر أن الفرج أنهى الفترة الأولى من المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني بإسبانيا استعداداً لكأس ديفيز للتنس سبتمبر المقبل ، وحقق مؤخراً لقب بطولة Torneo Tennis Planet Verano ، والتي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com