ألعاب مختلفةالكرة السعودية

لعبة الكراسي المتحركة تشعل الجولة الثانية من دوري اليد

تنطلق الأربعاء الجولة الثانية من بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد بمواجهات قوية بعد انتهاء الجولة الأولى وتباين مستويات بعض الفرق وظهور عدة فرق قد تكون في دائرة المنافسة أو تكون حجر عثرة في وجه بعض الفرق.

 

الأهلي والزلفي..من يعمق جراح الآخر؟

يلتقي الفريقان بعد خسارتهما للجولة الأولى حيث خسر الأهلي من المحيط الذي يعد من الفرق المتميزة هذا الموسم وخسر الزلفي من الصفا بعد مباراة قوية من الطرفين والذي يقدم نفسه من جديد كأحد الفرق القوية فمن يهوي بالآخر؟

 

الصفا والخليج..الشرياص يسعى لالتهام الدانة

لقاء من العيار الثقيل وتعتبر مباريات الفريقين من المباريات القوية لما يتمتع به الفريقان من حيوية الشباب وخبرة الكبار بالإضافة إلى خط خلفي متميز في الفريقين وتوازن في جميع المراكز فمن يكسر شوكة الآخر هل الشرياص الصفواني أم تلمع الدانة وتفرح الجماهير المتعطشة.

 

المحيط ومضر..الكواسر تخشى الغرق

تعتبر أقوى مباريات الجولة الثانية فكلا الفريقين فاز في الجولة الأولى ويمتلك نفس الرصيد النقطي وأيضاَ يمتلكان نفس الطموح فالسوبر المضراوي معتاد على المواجهات الصعبة والحاسمة وعودة حارسه المتألق تريك ستضيف له قوة لكن غياب محمد عباس سيؤثر على تنظيم اللعب وفي الجانب الآخر فإن أبناء الجارودية سيغيرون خريطة المنافسة بتكامل خطوطه بقيادة الخبير حسين المحسن وكوري وصادق وباقي كتيبة المحيط المنسجمة.

 

السلام والوحدة..أبناء مكة في مهمة إعادة التوازن

يتواجه الفريقان بعد خسارة السلام من الخليج وتعادل الوحدة مع الضيف الجديد في الممتاز القارة ويسعى الفريقان لإعادة التوازن ومحاولة الخروج من دائرة المستوى الضعيف في البدايات ومحاولة اللحاق بركب المنافسة والابتعاد عن تذيل ترتيب الدوري وكلاهما يمتلك عناصر التفوق.

 

العدالة والترجي..البحارة ينشدون العودة

يستضيف العدالة شقيقه الترجي بعد خسارته من النور في الجولة الأولى وخسارة ضيفه من مضر بعد مباراة تقاسم فيها الفريقان الندية والإثارة ولكن خبرة الكواسر كان لها النصيب الأكبر في ترجيح كفتها مع العلم أن الترجي يعتبر من الفرق القوية هذا الموسم نظير استعدادها المبكر ونوعية الاستقطابات التي من شأنها دفع الفريق للمنافسة.

 

القارة والنور..هل يفعلها أبناء القارة ويعرقلون الأكاديمية؟

مباراة تعتبر صعبة للفريقين من عدة نواحي فالقارة منتعش بعد العودة من مكة بنقطه ثمينة من الوحدة وكاد أن يفعلها بالإضافة لوجود عناصر شابة قادرة على فرض شخصيتها في الملعب وأيضاَ لغياب عناصر مؤثرة في النور مثل أبناء سالم مهدي ومجتبى للإصابة وعبد الله عباس لتواجده في دورة عسكرية وأيضاَ غياب الصياد محترف النور والذي إلى الآن لم يؤذن له بدخول المملكة بسبب اللقاح مع كل ذلك فإن الأكاديمية تمتلك عناصر قادرة على تخطي الصعاب.

 

همسة في أذن اتحاد اليد

بعض الصالات التي تقام بها مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز غير مؤهلة ولا تمتلك أبسط مقومات استضافة مثل هذه المباريات التي تحظى باهتمام واسع من قبل المتابعين فمثلاَ صالة نادي هجر تفتقر لوجود ساعة وشاشة لعرض النتائج وأيضاَ تفتقر لوجود وحدات تكييف فكيف تمت الموافقة على إقامة المباريات بها؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com