الكرة السعودية

الأهلي يعقد الجمعية العمومية ويعلن عجز 98 مليون ريال

 

عقدت الجمعية العمومية غير العادية لنادي الأهلي بمقر النادي مساء الأربعاء بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بجدة الاستاذ عبدالعزيز بن عبود بجانب المدير التنفيذي في النادي الأهلي دكتور رأفت عبدالجواد فيما تواجد الرئيس النادي ماجد النفيعي عن بعد بسبب ظروف العملية خارج مدينة جدة .
وتغيب عن الجمعية العضو الذهبي الامير منصور بن مشعل لثاني مرة على التوالي بعدما تأجلت الجمعية التي كان مقرر انعقادها في نهاية شهر اغسطس بسبب عدم تواجده .

وأعلنت مجلس إدارة نادي ان المصروفات بالنادي بلغت 339 مليون و الايرادات 240 مليون والعجز على النادي وصل إلى مبلغ 98 مليون
وتضمنت أعمال الجمعية العمومية تقرير مجلس الإدارة ويشمل التقرير السنوي، والبيانات المالية شملت الإيرادات والمصروفات والمركز المالي والالتزامات المالية
وتسعى الإدارة برئاسة الاستاذ ماجد النفيعي خلال الفترة القادمة لانهاء بعض القضايا المعلقه على النادي في الفيفا ، وكذلك الالتزامات القائمة على النادي حتى يستطيع الفريق تسجيل خلال الفترة الشتوية .

ومن جهة أخرى واصل الفريق الأول تدريباته على ملعب رديف الجوهرة استعداداً للقاء التعاون يوم الاحد المقبل في القصيم ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري وكأس الامير محمد بن سلمان ، وغلب الجانب اللياقي على مجريات الحصة التدريبية واستهلها عناصر الفريق بحركات الإحماء والتمارين الفردية، وطبق اللاعبون عدداً من الجمل الفنية في مختلف مراكز اللعب.
ومن المتوقع أن ينضم اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية.
وتنفس المدرب هاسي بعد اقتراب المهاجم عمر السومة من الانتهاء من برنامجه التأهيلي المعدله بإشراف الجهاز الطبي بعدما بدأ بالدوران حول المضمار ، ومن المتوقع انضمام السومة للتمارين الجماعية يوم الاثنين المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com