الكرة العربية

منتخب عمان يواصل تحضيراته لمواجهتي أكتوبر

يواصل المنتخب العماني تدريباته اليومية استعدادا لمباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم، أمام منتخبي أستراليا وفيتنام في السابع والثاني عشر من أكتوبر المقبل.

وتتواصل التدريبات بقيادة المدرب برانكو ومتابعة مستمرة من إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم بحضور رئيس الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي ونائبه محسن بن حمد المسروري وعدد من الأعضاء.

وكان المعسكر انطلق الأربعاء الماضي ويستمر حتى الاثنين، وسيكون اليوم التالي الثلاثاء وهو موعد السفر إلى دولة قطر لخوض معسكر خارجي هناك حتى السادس من أكتوبر القادم قبيل مواجهة منتخب أستراليا في الدوحة بتاريخ السابع من الشهر ذاته. وسوف يخوض المنتخب العماني مباراتين وديتين في معسكره الخارجي في الدوحة.

وتضم القائمة الموجودة في المعسكر كلا من إبراهيم المخيني وأحمد الرواحي وحارب السعدي وعبدالله فواز وصلاح اليحيائي ويزيد المعشني وأرشد العلوي وأمجد الحارثي وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الفيلاني وعمر طالب الفزاري وأحمد خليفة الكعبي وفهمي سعيد دوربين ومحسن الغساني ومحمد الغافري ومحسن جوهر وخالد الهاجري وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي وعصام الصبحي والمنذر العلوي وأحمد الخميسي وخالد البريكي وحسين الشحري وإبراهيم الراجحي وسعود الحبسي.

ويغيب عن المعسكر الرباعي فايز الرشيدي وزاهر الأغبري المحترفين مع نادي مس رفسنجان الإيراني ، ومحمد المسلمي المتواجد مع نادي الغرافة القطري، وجميل اليحمدي المحترف في الدوري القطري.

ويملك المنتخب العماني 3 نقاط من فوز على اليابان بهدف نظيف، والخسارة من المنتخب السعودي بنفس النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com