الكرة السعودية

الاتفاق يتدرب ويغادر لحائل..والمالكي وهزاع: عازمون على الانتصار في “هي لنا دار”

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر الثلاثاء على رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تحضيراً لمواجهة الطائي ضمن منافسات جولة (هي لنا دار ) الـ6 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

 

1

وكان التدريب قد اشتمل على تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية على عدة محطات، ثم أدى الفريق مناورة تكتيكية من 3 أشواط، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة على حراس المرمى.

2

وشهد التدريب مواصلة  السويدي روبن كوايسون برنامجه التأهيلي، حيث سيخضع إلى اختبارات ميدانية تحت إشراف الجهاز الطبي للتأكد من مدى جاهزيته من عدمها للمشاركة في مباراة الاتفاق أمام الطائي.

3

وفي السياق ذاته تغادر القائمة المختارة ظهر الأربعاء من مطار الملك فهد الدولي بالدمام متوجهة إلى حائل قبل مواجهة الطائي مساء الخميس على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل.

4

أكد مساعد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة الطائي برغبة الفوز دون غيره لاستعادة نغمة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي والمهاجم هزاع الهزاع بقاعة المؤتمرات بالنادي قبل مواجهة الطائي ضمن منافسات جولة (هي لنا دار ) الـ6 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

5

وقال المالكي:” نهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني في الذكرى الحادية والتسعون،  ونسأل الله العلي القدير بأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والنماء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله “.

وحول المباراة قال:” مباراة مهمة، بحول لله سنكون جاهزين لمواجهة مضيفنا الطائي ونفرح جمهورنا بالانتصار “.

وحول تعثر الفريق وولوج الأهداف رد المالكي قائلاً:” بالتأكيد الخسارة من الهلال لا تبرر، ونحن غير راضين عن استقبال الأهداف ونسعى جاهدين لإصلاح الأخطاء، وبإذن الله مع اكتمال الفريق سيظهر الفريق بصورته الحقيقية”.

6

فيما قال هزاع الهزاع:” بالتأكيد مستعدين لمواجهة الطائي، نحترم الطائي وندرك أن موقعه في مؤخرة الترتيب لايقلل من قوته، وسنسعى جاهدين لتقديم كل ما لدينا ومصالحة جماهير الاتفاق الغالية”.

وحول مشاركته قال:” أنا جاهز لخدمة الاتفاق؛ في أي خانة يحتاجها فريقي سواء شاركت كمهاجم صريح أو مهاجم في الجناح، وفي مباراة الهلال التي شاركت فيها كلاعب طرف تمكنت خلالها من تسجيل الهدف الأول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com