ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الهلال والنصر في لقاء صدارة ممتاز السلة

الكأس- عبد الله أمين

تنطلق الاثنين الجولة 11 من الدوري الممتاز لكرة السلة والتي تشهد قمة لقاءات الجولة التي ينتظرها المتابعون في الديربي الذي يجمع متصدري الدوري النصر والهلال برصيد  (١٩) نقطة ويتقدم الهلال بفارق التسجيل النقطي هجوميا، وذلك عند الساعة ٦ مساءً على صالة وزارة الرياضة بالرياض والفائز من الفريقين سيتصدر الدوري بعيدا عن فارق التسجيل .

وينتظر أن يظهر اللقاء بصورة قوية ومتكافئة نظرا لتقارب المستوى الفني للفريقين وسيحرص كلا الفريقين على التركيز في النواحي الدفاعية التي تعزز الأفضلية للفوز في اللقاء.

وفي بقية لقاءات الجولة يحل السلام ضيفا على الأنصار  وذلك عند الساعة ٥ مساءً، الأنصار في المركز السابع برصيد (١٥) نقطة بينما السلام في المركز التاسع برصيد (١٤) نقطة. ويلتقي ضباء وأحد في تبوك عند الساعة ٧ مساءً ويحتل ضباء المركز الحادي عشر برصيد (١١) نقطة بينما أحد في المركز الثالث برصيد (١٨) نقطة. ويستضيف أبها الاتحاد عند الساعة ٥ مساءً ويحتل أبها المركز الثاني عشر برصيد (١٠) نقاط بينما الاتحاد في المركز الرابع برصيد (١٧) نقطة.

وعلى صالة مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يستضيف الوحدة النهضة عند الساعة ٤ مساءً ويحتل الوحدة المركز الخامس برصيد (١٦) نقطة بينما النهضة بالمركز العاشر برصيد(١٥) نقطة. ويستضيف الفتح الأهلي عند الساعة ٦ مساءً ويأتي الفتح في المركز السادس  برصيد (١٥) نقطة بينما الأهلي  بالمركز الثامن برصيد (١٤) نقطة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com