الكرة السعودية

بأمر البحارة الأنصار وصيفاً والترجي صدارة في دوري الثانية النجمة يتألق أمام عفيف

 

الكأس _ اسكندر الصادق

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية بفوزه المستحق على الأنصار بنتيجة 3/1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الترجي بالقطيف.
واشعل مشعل المطيري المباراة بتسجيله هدف التقدم للأنصار في الدقيقة 21 ، ولم يهنأ الأنصار بتقدمه إلا دقيقة واحدة ليسجل محمد عبدالسلام التعادل في الدقيقة 22 ويضيف نفس اللاعب الهدف الثاني 36 ، وفي الشوط الثاني لم يتراجع الترجي وأهدر اكثر من فرصة إلى أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للترجي ومنح مدافع الأنصار بطاقة حمراء ، وتقدم لركلة الجزاء المهاجم احمد بوسعيد وأسكنها مرمى الأنصار في الدقيقة 69 ، واستطاع الترجي المحافظة على النتيجة إلى نهاية المباراة ليعلن فوزه التاسع ووصوله للنقطة 29 في الصدارة ويتجمد رصيد الأنصار عند 27 في المركز الثاني .
وواصل النجمة سلسة نتائجه المميزة وتغلب على مضيفه عفيف بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الدرع بالدوادمي ، وحملت أهداف النجمة توقيع مراد الرشيدي في الدقيقة 57 ومحمد الشرقي 67 ، ورفع النجمة نقاطه إلى 25 في المركز الرابع وبقي عفيف في المركز 12 برصيد 9 نقاط .
وجاءت باقي النتائج على النحو التالي ، فوز الزلفي على الجندل 0/3 ، وخسارة الصفا من حطين 0/1 ، وفوز الثقبة على عرعر 1/2 ، وتعادل الريان مع التقدم 1/1 .
ولحساب المجموعة الأولى حصد الروضة النقطة السابعة عشر بتعادله مع العربي 1/1 في الأحساء ، وظل العربي متصدراً للمجموعة الأولى برصيد 31 نقطة .
وتختتم مباريات الجولة 13 اليوم الأحد بلقاء يجمع النعيرية مع القيصومة على ملعب الترجي بالقطيف في تمام الساعة 3 عصراً .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com