ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الفتح يسيطر على بطولات ممتاز الطاولة بجميع الفئات

الكأس – أحمد الزاهر

استضاف نادي الأنصار بالمدينة المنورة التجمع الثاني لبطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة على مدار أربع أيام وبمشاركة 32 فريق تمثل فئة البراعم والناشئين والشباب .

وفي الترتيب العام تصدر نادي الفتح ترتيب الفرق في دوري الشباب برصيد 22 نقطة والناشئين 22 نقطة والبراعم 14 نقطة لتحتل الفئات الثلاث المركز الأول.

وشهدت البطولة عدة مباريات مثيرة وأكثر من لقاء امتد لأكثر من ساعتين وانتهى بنتيجة 3-2 وتواجد في البطولة أفضل اللاعبين في المملكة في الفئات السنية .

وعلى جانب التميز في البطولة تألقت أسماء عديدة حيث برز في فئة الشباب كلاً من خالد الشريف من الأهلي وسالم السويلم من الفتح ومحمد القصاب من مضر ، وفي فئة الناشئين تألق علي الطاهر من الفتح وهادي ابوالرحى من مضر وعلي سلمان الفلفل من السـلام وعامر غزالي من نادي الخليج ، وفي فئة البراعم برز أكثر من لاعب سيكون له شأن كبير في المستقبل وأهمهم لاعب النهضة مازن الغامدي وعبدالرحمن الطاهر من الفتح ولاعب الحمادة احمد الحصيني ولاعب الاتحاد يوسف حنيفة .

وتحدث المدير الفني للفتح الصيني لي يونغ وقال:” نحن سعداء بتصدرنا الدوري السعودي الممتاز في الدور الأول للفئات الثلاث بدون خسارة وهذا شيء ليس بالسهل لوجود منافسة قوية من أندية عديدة قد دعمت صفوفها بلاعبين من أندية أخرى.

وقدم لإدارة الفتح الشكر على وقفتها مع منسوبي اللعبة طوال فترة الإعداد والتحضير بالصيف وقال: أشكر جميع المساعدين واللاعبين على تحملهم التدريبات الشاقة كل يوم على فترتين تدريبيتين ونعد إدارة ومحبي النموذجي بمواصلة الجهد والمحافظة على هذا المكتسب.

وأبدت عدة فرق امتعاضها من ضغط البطولة وطول أيامها وتسببها في ابتعاد الطلاب عن الدراسة والاختبارات الشهرية لعدة أيام ، بالإضافة لاعتماد انطلاق بطولة المملكة الفردية الأربعاء المقبل مما يسبب ربكة للاعبين على المستوى الدراسي وهم في مرحلة ثانوية وكذلك لعدم المقدرة على تصحيح الأخطاء والتدريب والتجهيز للبطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com