الكرة العربية

مباريات حاسمة في دور الستة عشر بمسابقة كأس جلالة سلطان عمان

الكأس – مسقط – خليل التميمي

 

تنطلق الخميس مباريات دور الستة عشر لمسابقة كأس جلالة سلطان عمان بإقامة (8) مباريات هامة سوف تعلن عن تأهل (8) أندية إلى دور الثمانية، وتقام المباريات يومي الخميس والجمعة.

أبرز لقاءات الدور لقاء نادي النهضة مع نادي النصر والذي يقام على أرضية مجمع البريمي، ويستضيف نادي أهلي سداب على مجمع بوشر نادي السيب، كما يلتقي نادي عمان مع نادي السويق على أرضية استاد السيب، ويستضيف مجمع صور لقاء نادي بهلاء مع نادي صور، كما يستضيف نادي نزوى على أرضية مجمع نزوى نادي صحم، ويحل نادي العروبة ضيفا على نادي ظفار في استاد السعادة، بينما يستضيف مجمع الرستاق ديربي نادي المصنعة مع نادي الرستاق، وتقام يوم الجمعة مباراة نادي فنجاء مع نادي صلالة على استاد السعادة.

وكانت مباريات دور الـ 32 شهدت تسجيل (37) هدفا في (16) مباراة بمعدل (2.3) هدف في كل مباراة، حيث تواجد الرقم (5) من الأهداف في (3) مباريات، والتي انتهت بنتيجة 3-2.

شهدت المسابقة في دور ال 32 بروز مهاجم نادي النهضة سامي الحسني الذي سجل الأهداف الثلاثة للفريق في المباراة التي جمعته بنادي جعلان، وبالتالي يتصدر قائمة الهدافين برصيد (3) أهداف.

تتواجد (5) أندية من دوري الدرجة الأولى في دور الستة عشر لمسابقة كأس جلالة السلطان، وهي أندية صلالة وفنجاء والعروبة وصور وأهلي سداب، ومبدئيا سيكون احد الأندية الخمسة متواجدا في دور الثمانية نظرا لمواجهة فنجاء مع صلالة في هذا الدور.

الجدير بالذكر أن مباريات دور الثمانية ودور الأربعة ستقام بنظام الذهاب والإياب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com