منوعات

حفلات رأس السنة.. موسم الرياض لا يتوقف عن الإبهار

الكأس ـ حسن آل قريش

 

موسم الجمال رفض أن يختتم هذا العام إلا بقمة الروعة والتألق، وذلك قبل استمرار فعاليات الموسم الثاني مع قدوم العام 2022، ويجتمع الجمعة 31 ديسمبر كوكبة من أفضل النجوم العرب بمجال الغناء، وذلك لإحياء حفل رأس السنة ولتكون بداية العام رفقة جمهورهم في المملكة، خصوصاً مع الإقبال الجماهيري من داخل السعودية وخارجها.

 

جمال تعجز الكلمات عن وصفه

موسم الرياض الثاني منذ إنطلاقته لعام 2021 بعد أن تم تأجيله العام المنصرم وهو يعوض بكل ما هو جميل وباهر، وها هو الموسم الحالي يستعد لاستقبال السنة الجديدة 2022 بأبهى حلة.

يجتمع ثلاثة عشر فنان من مختلف أرجاء الوطن العربي لإحياء حفل رأس السنة في العاصمة السعودية، وذلك في مسرح الأسطورة “محمد عبده”.

سيطرب الآذان كل من أبو بكر، الذي وصل قبل موعد البروڤات بيوم، معبراً عن جمال التجمع، وغرد: (إن شاء الله يارب نقدّم حفل يبسطكم ويسعدكم حبايبنا).

بينما قال الفنان فهد الكبيسي ثاني الوصول: ستكون حفلة من الخيال.

ورغم وفاة زوجة الفنان عبد الله الرويشد، فإنه لم يغب عن الحفل، وحضر البروڤات مبكراً. وعن حماسه للحفل فقد وضع صورة البوستر في هيدر حسابه على تويتر.

 

 

أصالة وآخرون في موسم الجمال

ضمن استعداد فعاليات حفل رأس السنة الجديدة فقد استقبلت المملكة عدداً من نجوم الغناء.

وكان هناك حضور قوي للفنانة أصالة، وعبر تويتر غردت: ‏(على مسرح القمر ⁧‫محمد عبده‬⁩ سنجتمع معاً.. سنشكّل صوراً للفرح.. نتبادل النغمات ونصنع أجمل الذّكريات لنا جميعاً.. أتمنّى منّ ربّي أن تكون سنة خير عليكم.. وترون من بداياتها كلّ الفرح والمحبّة والنجاح).

أما الفنانة أنغام فقد بينت أنه حدث غير عادي، وقالت: كما تعودنا في موسم الرياض أن نتخيل.. وأنا سعيدة بالاشتراك مع نجوم رائعين، وخصّت بالذكر الفنان محمد عبده.

 

نصائح جميلة من بلبل الغناء

اقترح الفنان نبيل شعيل أن يكون الفنانون على طبيعتهم وتلقائيتهم في الحفل، ولا يبتذلون؛ لكي يستمتع الجمهور أكثر، مبيناً أن الدعوة بطريقة جديدة، والسهرة غير مسبوقة، كما عبر عن سعادته بأن أول حفل له في الموسم بهذا الحجم، متمنياً أن يسعد الجميع بالحفل.

والفنان علي بن محمد قال: فنان العرب حينما يدعو لا نقول لا.. والموسم ممتاز.

ووصفتها الفنانة أسماء المنور بأنها ليلة للفن الرفيع، متمنية أن تليق اختيارات الأغاني بذوق المستمعين.

كما وصل الفنان ماجد المهندس، وغرد عن تفاؤله بالليلة، إذ كتب: ستكون من أجمل الليالي في أقوى المواسم.

 

 

وليد فايد يقود الجمال

تحيي فرقة الأوركسترا المصرية بقيادة المايسترو “وليد فايد” والذين يتجاوز عددهم المئة عازف حفل رأس السنة في عاصمة المملكة العربية السعودية.

وكان لافتاً وصول الفنان وليد الشامي، الذي أوضح أنها مشاركة مهمة، وغرد: بوجود أبو نورة وهذه الكوكبة الكبيرة من النجوم راح يكون حفل تاريخي إن شاء الله.

فيما غردت الفنانة نوال الكويتية: تخيل أكثر وأكثر وأكثر.. لأن هذا موسم الرياض.

يذكر أن النجوم الثلاثة عشر سيجتمعون على مسرح محمد عبده أرينا في البوليفارد سيتي الرياض يوم الجمعة

 

أبرز الفنانين الذين وضعوا بصماتهم على حائط الشهرة

ويبرز بين مناطق موسم الرياض 2021 منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، التي تحتضن حفلات غنائية وموسيقية، ومسارح تقدم عليها أبرز المسرحيات العربية والخليجية، وستستمر فعالياتها على مدار العام.

وتتضمن هذه المنطقة كذلك “حائط الشهرة ‏Wall of fame”، المخصص لتوثيق الفنانين المشاركين في موسم الرياض حضورهم فعالياته بوضع بصمتهم على الجدار الطيني بعد الانتهاء من الظهور في الفقرة المخصصة لهم.

ويحمل الحائط بصمة الفنان راشد الماجد، الذي وضعها بعد الانتهاء من حفلته في موسم الرياض، وبصمة الفنان محمد عبده.

في حين، أخذت بصمة الفنان طلال سلامة من مطعم عبادي الجوهر في منطقة البوليفارد، بينما وضع الفنان عبادي الجوهر بصمته في مسرح محمد عبده.

ويحمل الجدار أيضاً بصمات عددٍ من النجوم العرب، في مقدمتهم الفنانة اللبنانية إليسا التي أحيت حفلتين في موسم الرياض، أما الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الذي قدم أولى مسرحيات الموسم فوضع بصمته بعد الانتهاء من عروض المسرحية، في حين وثق مواطنه محمد حماقي بصمته على الجدار بعد الحفلة التي التقى فيها جمهوره.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com