الكرة السعودية

أخضر تحت 20 يبدأ معسكر دبي ويواجه الإمارات

 

الكأس – صالح عمر الأحمد

افتتح المنتخب الوطني تحت 20 عامًا، الثلاثاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 24 يناير وحتى 2 فبراير المقبل، وذلك في إطار برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 في أوزبكستان.

وضم المدير الفني للمنتخب الوطني صالح المحمدي (27) لاعبًا وهم على النحو التالي : أسامة المرمش، بلال الدواء، محمد العتيبي، عبدالعزيز الفرج، عبدالمجيد العنزي، سويلم المنهالي، محمد سليمان، حسن ربيع، محمد الدوسري، سليمان هزازي، وليد عياش، عبدالملك العييري، عباس الحسن، فيصل صبياني، براء صفطه، عثمان العثمان، عبدالله الزيد، عبدالملك الجابر، عبدالعزيز العليوة، خالد مجرشي، علي المسعود، محمد المري، يزيد الغامدي، مصعب الجوير، عبدالله رديف، عبدالعزيز العثمان، ومشاري النمر.

وكانت بعثة المنتخب الوطني تحت 20 عامًا وصلت الاثنين إلى دبي لخوض المعسكر الإعدادي، الذي تتخلله مباراتان تجريبيتان أمام منتخب الإمارات، الأربعاء ويوم الجمعة المقبل.

ويحلّ الأخضر ضيفًا على منتخب الإمارات في تمام الخامسة من مساء الأربعاء (الرابعة مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وانطلقت الحصة التدريبية مساء الثلاثاء تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، بتمارين تكتيكية استعدادًا للمباراة، قبل أن يجري اللاعبون مرانًا على الكرات الثابتة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى