الكرة عالمية

اجتماع لجنة الحكام الدولية للكرة الطائرة

 

 

الكأس- عبدالله أمين
عقدت لجنة قواعد اللعبة والتحكيم الخاصة بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة اجتماعها حضوريا في مقر الاتحاد الدولي للكرة الطائرة في لوزان ، سويسرا . وحضر الاجتماع رئيس المفوضية وسكرتيرها وأغلبية الأعضاء ، مع انضمام جميع الحاضرين المتبقين عبر الفيديو . وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المهمة بعد عام حافل بالكرة الطائرة وكرة الطائرة الشاطئية ، وطالب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الدكتور آري جراسا، بمواصلة العمل الجاد لضمان أعلى مستوى من إدارة المباريات لمزيد من الأحداث المقرر لها أن تكون خلال العام الحالي 2022 للكرة الطائرة وكرة الطائرة الشاطئية حيث ستقام ثلاث بطولات عالمية في نفس العام لأول مرة على الإطلاق وهي ( بطولة العالم للرجال في روسيا والنسخة النسائية في هولندا وبولندا ، بينما تقام بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية في إيطاليا ) . وفي الوقت نفسه سيتم تنظيم الأحداث الرياضية السنوية في جميع أنحاء العالم ، وتحديداً دوري الأمم للكرة الطائرة بتنسيق جديد وأول نسخة على الإطلاق من الجولة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية.
كما استمعت اللجنة إلى تقرير عن هيكل اللجنة وخطة عملها من رئيسها ، غييرمو باريديس. ثم تم تقسيم الهيئة إلى خمس مجموعات عمل عقدت جلسات منفصلة حول مواضيع مختلفة.
وفي حديثه في الاجتماع ، قال رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة:
“اسمحوا لي أن أؤكد مرة أخرى على أهمية لجنتكم. كمسؤلين عن الحكام ، أنتم من يضمنون اتساق وجودة التحكيم في أحداثنا. أنت أيضًا الشخص الرئيسي الذي يتأكد من تحديث قواعد رياضتنا باستمرار لتعكس العصر الحديث وتحافظ على جاذبية المتفرج.
وواصل “تحتاج دائمًا إلى البحث عن طرق جديدة لتحديث رياضتنا وجعلها أكثر ابتكارًا وجاذبية للجماهير. في هذا الصدد ، أود أن أشكرك على تعاونك في أن تكون جزءًا من الاختبارات التي أجريت خلال بطولة العالم للأندية. لقد كانت هذه ناجحة للغاية ، ونتطلع ، جنبًا إلى جنب مع الاتحاد الدولي إلى تنفيذها في أحداثنا المستقبلية ونقل رياضتنا إلى المستوى التالي .
الجدير بالذكر أن بقية اجتماعات لجنة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ستبدأ مع اللجنة الطبية يوم الثلاثاء 1 فبراير ، ولجنة الكرة الطائرة الثلجية يوم الخميس 3 فبراير ولجنة تمكين الكرة الطائرة يوم الاثنين 7 فبراير.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com