الكرة السعودية

برازيلي وكاميروني يدعمان الشباب

 

الكأس ـ حسن آل قريش – فايز الاسمري

أعلن نادي الشباب ضم المدافع البرازيلي إياجو سانتوس، قادما من التعاون قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الشتوي، ووقع الشباب عقدا مع المدافع البرازيلي لمدة سنتين ونصف، ليتمكن النادي العاصمي من تسجيل اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي، وكان التعاون قد تعاقد مع البرازيلي إياجو سانتوس عام 2020، بعقد يمتد موسمين، قادمًا من موريرنسي البرتغالي.

كما وقعت إدارة نادي الشباب مساء الأحد، عقدا احترافيا مع الكاميروني جون ماري لمدة 6 أشهر مع أفضلية التمديد لسنتين.

ونجحت إدارة الشباب في الحصول على خدمات المهاجم الكاميروني جون ماري لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الحالي ولتعويض انتقال إيغالو لنادي الهلال.

وسبق لمارى أن لعب في العديد من الأندية بالدوري التايلاندي، والدوري السلوفيني والصيني، ويتميز اللاعب بقوة بدنية .

وتعد صفقة جون ماري، ثالث صفقات الفريق العاصمي الأجنبية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الأرجنتيني لوسيانو فييتو المعار من الهلال حتى نهاية الموسم الجاري، والبرازيلي إيجاو سانتوس لاعب التعاون الذي وقع معه لموسمين ونصف الموسم.

ويحل الشباب في المركز الثالث بسلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ34 نقطة، كما حجز مقعداً في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى مشاركته في دوري أبطال آسيا 2022.

ونشط الشباب بشكل ملفت في الساعات الأخيرة من الميركاتو، بعد ببيع النيجيري إيجالو إلى الهلال، في المقابل استعار الأرجنتيني لوسيانو فييتو، كما وقع الشباب مخالصة مالية مع الظهير الأيسر عبد الله الزوري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com