ألعاب مختلفةالكرة السعودية

طائرة الاتحاد تتوعد الفيصلي في جولة مثيرة من دوري المحترفين

 

الكأس- عبدالله أمين

تنطلق عصر ومساء الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز للكرة الطائرة بإقامة خمس مواجهات مهمة بين فرق المقدمة والفرق التي تبحث عن طوق النجاة من الهبوط .

 

*الاتحاد مع الفيصلي

عند الساعة ٦ مساء على صالة الاتحاد الذي يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد ٢٠ نقطة من ٧ انتصارات بينما الفيصلي في المركز الثاني برصيد ٣٣ نقطة من ١١ انتصار . ويتوقع أن يكون اللقاء قويا ومتكافئا بين نجوم الفريقين ومحترفيهم ويقود اللقاء الدوليان هاني سنان وسامي امين والمسجل حسين عسيلان .

 

*الهلال مع الوحدة

على صالة وزارة الرياضة بالرياض عند الساعة ٤ عصراً ، الهلال يحتل المركز الثالث ب ٣٠ نقطة من ١٠ انتصارات بينما الوحدة صاحب المركز السابع برصيد ١٩ نقطة من ٧ انتصارات . وسيقود اللقاء الدولي محمد الحناكي وعبدالله العتيبي والمسجل سلمان العمري.

 

*النصر مع الترجي

على صالة وزارة الرياضة بالرياض عند الساعة ٦ مساء النصر في المركز الأخير بـ 9 نقاط من ٣ انتصارات بينما الترجي في المركز الرابع بـ ٢١ نقطة من ٧ انتصارات. وسيقود اللقاء الدولي عبدالعزيز الرميحي واحمد القرني والمسجل سعد القحطاني .

 

*الخليج مع الخويلدية

على صالة الخليج في الساعة ٦ مساء حيث يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن ١٥ نقطة و الخويلدية في المركز العاشر برصيد ١٠ نقاط وسيقود اللقاء عبدالرحمن الدوسري والدولي عبداللطيف العتيق والمسجل محمد الهزيم.

 

*الهداية مع الابتسام

على صالة وزارة الرياضة بالقطيف ديربي يجمع الفريقين عند الساعة ٦ مساء . حيث يبحث كلا الفريقين عن الفوز ويملك الهداية ١٠ نقاط في المركز ١١ والابتسام في المركز الثامن برصيد ١٣ نقطة . وسيقود اللقاء الدولي يعقوب السبت ومحمد الثنيان والمسجل الدولي امين الطريفي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com