الكرة السعودية

الجديع: مباراة أحد بداية العودة لسكة الانتصارات

 

الكأس ـ محمد العمودي

 

تتواصل المتعة والإثارة في دوري «يلو» للدرجة الأولى، بعدد من المباريات ومن ضمنها مباراة تجمع ما بين نادي أحد من المدينة المنورة المستضيف، ونادي بيشة من محافظة بيشة ، ضمن الجولة الثانية والعشرون، ويحل نادي أحد في المركز الثالث برصيد 36 نقطة ،فيما يحل نادي بيشة في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

ويطمح نادي بيشة لمواصلة نتائجه الرائعة في آخر جولتين ،بعد الاستقطابات المميزة، من مدرب وكذلك لاعبين في عدد من المراكز التي عانى منها الفريق كثيرا مع انطلاق دوري «يلو» ،والتي تعول عليها جماهير البنفسج بتغيير مركز الفريق والبقاء في منطقة الدفء والابتعاد عن شبح الهبوط.

من جانبه قدم رئيس نادي بيشة الأستاذ عبدالعزيز الجديع، شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيس هيئة الرياضة، وللأستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على حرصهم وتسخير جميع الإمكانات، على أن يلعب نادي بيشة على أرضه وبين جماهيره، وقال: الشكر أيضا لأهالي بيشة على دعمهم الكبير ،وحضورهم وهذا كان حافز لنا جميعا.

وأضاف الجديع: المباراة مهمة لنا، لتحسين وضعنا في سلم الترتيب وسنقاتل للظفر بالثلاث نقاط والعودة لسكة الانتصارات بمشيئة الله.

وعن اللاعبين الذين تم استقطابهم أجاب:” تم استقطاب لاعبين جدد ومميزين ،وسيكونون بحول الله إضافة كبيرة للفريق، وهم ثلاثة لاعبين غاني، وجزائري ، ومن ساحل العاج، ونسأل الله التوفيق في باقي المباريات للظهور بصورة رائعة.

وزاد الجديع: نعمل على البقاء هذا العام، وسنقاتل من أجل ذلك إلى آخر لحظة، النادي عانى بداية الموسم ،وهذا الوضع لم يمر على أي نادي آخر ،من اللعب خارج أرضه، والسفر والإرهاق الذي تعرض له الفريق ؛ ناهيك عن الخسائر المادية التي تكبدناها، لكن الحمد لله هذا قدرنا ،ولا يمكن أن نرضخ لأي ضغط مهما كان، وسنبذل قصارى جهدنا للوقوف مرة أخرى ،والفوز في بقية اللقاءات والبقاء هذا العام.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com