منوعات

منوعات الكأس.. الثقة بالإنجازات والتاريخ خير برهان لإيصال الرسائل

 

منوعات – إعداد: محمد الدواليبي

 

الفرق شاسع بين الثقة بالنفس والغرور، وبذات الوقت يفصلها بينهما شعرة صغيرة للفصل، وسياق الكلام والمواقف هي التي تؤكد المعنى المرجو من أي كلام أو تصريح، كذلك فإن الأيام والإنجازات هي التي تثبت ماهية الشخص وتتحدث عنه، فلا يأمل أو يلجأ للترويج لنفسه في سبيل سرقة الأضواء.

 

 

 

إطلاق الهوية البصرية ليوم التأسيس

أعلن السبت 5 فبراير عن الهوية البصرية ليوم التأسيس تحت شعار “يوم بدينا”، والتي تحمل معاني جوهرية تاريخية متنوعة ومرتبطة بأمجاد وبطولات وعراقة المملكة، إذ يظهر في منتصف الشعار أيقونة “رجل يحمل راية” في إشارة إلى بطولات رجال المجتمع السعودي والتفافه حول الراية التي حماها ورفعها ودافع عنها بالغالي والنفيس.

وعلق حساب “يوم التأسيس” على فيديو شاركه على تويتر “في جذور التاريخ ومنذ ثلاثة قرون؛ كُتبت الحكاية، ونُقشت أمجاد الأبطال، وبُنيت دعائم الدولة! واليوم نحتفي بها ونفرح.. ونطلق هوية “يوم التأسيس”.

الرسالة الشاملة للشعار مرتبطة بالقيم التي تمثل الثقافة السعودية المشتركة، وموصلة لمعاني الفخر والحماس والأصالة والترابط، ومرتبطة بالضيافة والكرم والمعرفة والعلوم.

 

 

حسين الجسمي يعلن عن دولة غرام

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية منفردة جديدة من كلمات الشاعر سعيد بن دري الفلاحي وألحان مبارك بالعود العامري، ومن توزيع إبراهيم السويدي، وقام بعمل المكساج والماستر م. جاسم محمد، بعنوان “دولة غرام”، حملت كلمات غزلية عاطفية، فيها وصف مشاعر الشوق بأسلوب جميل جداً،

تم طرح الأغنية عبر القناة الرسمية للفنان في موقع يوتيوب، متضمنة كلمات الأغنية، إلى جانب عرضها عبر جميع المنصات الإلكترونية المتخصصة، وعبر الإذاعات الخليجية والعربية.

 

 

لقاء القمة يطرب الجمهور الذواق

أحيت كل الفنانتان نوال الكويتية وأحلام مساء الجمعة حفلاً غنائياً رائعاً، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2021، لقاء أطلق عليه لقب “لقاء القمة” من الهيئة العامة للترفيه، واستحق هذا اللقب بجدارة بعد الذي قدمته اثنتين من أكبر مطربات الخليج والوطن العربي.

وانطلق الحفل بأبهة حلة، حيث قدمت كل واحدة منهن بعض أغاني الأخرى، وعبرت الفنانة نوال عن سعادتها بالمشاركة في هذا اللقاء مع فنانة يجمعهما الود، وأن ما بينهن هو منافسة شريفة، ولكل جمهورها الكبير.

فيما اعتبرت الملكة أن تتويج ألبومها “فدوة لك” في العاصمة السعودية هو نجاح كبير لها، وشكرت هيئة الترفيه على تقديم كل ماهو مختلف ومتكامل.

 

 

بدرية أحمد تطالب بعدم الشماتة بالمرض

طالبت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد من الجمهور عدم الشماتة في المرض كاشفة عن بعض التعليقات التي تلقتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة وتدهور حالتها، وكشفت عن التعليقات التي تلقتها قائلة: (إلا المرض كما تدين تدان، اللي يقول بسبعة أرواح، واللي يقول بعدك ما متي) ، موجهة رسالة إلى الجمهور قائلة: (من القضايا اللي بتترفع عليكم اهتموا بالقضايا الإلهية).

الجمهور تفاعل مع فيديو لها ودعوا لها بالشفاء، وقالت الفنانة أنها تعاني من بكتيريا على الرئة، وأكدت إنها غير مصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن تلك العدوى سببت ضرر في الجانب الأيسر من الرئة، وحالتها خطرة ولا تعرف طريقة علاج هذا المرض حتى الآن، كذلك وضحت في فيديو آخر أن البعض قال إن حالتها كورونا ولكنها ليست كذلك، وهو ما أصابها بتعب نفسي قبل أن يكون الألم في جسدها.

 

 

سوزان نجم الدين بدون منافس وبلا غرور

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إنها لا تجد منافسة لها في الوسط الفني، معتبرة أن الأمر ليس غروراً، وأشارت إلى أنها تنافس نفسها وإمكانياتها ولديها أشياء كثيرة لم تقم بها بعد.

وأضافت نجم الدين أنها لا تريد أن يراها الكتاب والمخرجون المرأة الجميلة والقوية فقط، بل أن يلتفتوا الى جوانب كثيرة في موهبتها لم تكتشف.

وبينت صاحبة ال56 عاماً أنها ابتعدت عن الدراما ككل سواء السورية أو العربية المشتركة منذ أربع سنوات لأسباب كثيرة، أولها أنها لم تتلقى مشروع عمل يشبهها.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى